رئيس التحرير: عادل صبري 10:18 مساءً | الاثنين 21 أكتوبر 2019 م | 21 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

شوبير يكشف حقيقة توقيع كهربا للأهلي.. ومستقبل اللاعب في مصر

شوبير يكشف حقيقة توقيع كهربا للأهلي.. ومستقبل اللاعب في مصر

محمد جبالي 10 أكتوبر 2019 23:03

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس منتخب مصر والنادي الأهلي الأسبق أن النادي الاهلي لم يتفاوض مع محمود عبدالمنعم كهربا ولم يحصل على توقيعه.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت توقيع كهربا للأهلي لمدة 5 سنوات ، وحصول اللاعب على مقدم التعاقد على أن يتم تفعيل الصفقة بشكل رسمي بدءاً من الميركاتو الشتوي المقبل في شهر يناير 2020.

 

ونوه شوبير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه في حال رغبة مسئولي الاهلي في الحصول على خدمات كهربا، فسيكون التفاوض بشكل مباشر مع ديسبورتيفو أفيش البرتغالي.

في السياق نفسه، قالت إدارة النادي الأهلي متمثلة في مدير التسويق والتعاقدات أمير توفيق، إن ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” بشأن حسم صفقة الدولي المصري السابق محمود كهربا كأول صفقة يُبرمها الأهلي في الميركاتو الشتوي 2020، غير صحيح حتى هذه اللحظة.

 

لكن أمير توفيق أكد أن الصفقة لم تتم بعد، مشددًا على أهمية احترام نادي ديسبورتيفو أفيش البرتغالي الذي يدربه المدرب البرتغالي إيناسيو ويلعب له نجل زين الدين زيدان “إنزو زيدان”.

 

وتغزل أمير توفيق في محمود كهربا ببداية حديثه مع الصحفيين قبل حفل تسلم الأهلي لدرع الدوري المصري الممتاز عن موسم 2019/2018، قائلاً “كهربا لاعب مميز وعلى درجة عالية من الكفاءة”.

 

واستدرك: "لكن كهربا لم يوقع على العقود بعد لأنه مرتبط مع نادي أفيش البرتغالي، وعندما نقرر التعاقد معه سيكون من خلال القنوات الشرعية عن طريق التفاوض المباشر مع إدارة ناديه".

 

وشارك محمود عبد المنعم كهربا، 25 عامًا، في 4 مباريات بالدوري البرتغالي الممتاز منذ انضمامه لفريق أفيش في الميركاتو الصيفي الماضي رغمًا عن رئيس الزمالك مرتضى منصور، واستطاع تسجيل هدف في مرمى فاماليكاو.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان