رئيس التحرير: عادل صبري 01:17 مساءً | الخميس 17 أكتوبر 2019 م | 17 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| محطات في مسلسل تقارب تركي آل الشيخ والخطيب

فيديو| محطات في مسلسل تقارب تركي آل الشيخ والخطيب

تحقيقات وحوارات

تركي آل الشيخ ومحمود الخطـيب

فيديو| محطات في مسلسل تقارب تركي آل الشيخ والخطيب

ضياء خضر 10 أكتوبر 2019 14:47

"دوام الحال من المحال" حكمة تنطبق على الكثير من أوجه حياة الإنسان والعديد من المواقف التي تمر أمام أعين كل منا، ولعلها تنطبق إلى حد كبير على العلاقة التي تربط تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي والمجلس الحالي للقلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

 

وبعد أشهر من الود وتقديم قرابين الحب انقلبت علاقة تركي آل الشيخ مع مجلس إدارة الأهلي، ليتحول المالك السابق لنادي بيراميدز إلى خانة أعداء المجلس الأحمر والذي نال الكثير من الهجوم والانتقاد والاتهامات من آل الشيخ على مدار أشهر طويلة.

 

 

تغير مفاجئ

 

وبعد إعلان تركي آل الشيخ إنهاء كافة استثماراته الرياضية في مصر، ابتعد رئيس هيئة الرياضة السعودية السابق إلى حد كبير عن المشهد الكروي في مصر في ظل انشغاله بمشروعه الجديد في إسبانيا.

 

لكن قبل أيام فاجأ آل الشيخ الجميع بمنشور له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أعلن فيه رفضه ما يتعرض له محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من إساءات تمس أسرته.

 

 

إشادة وترحيب

 

مساندة آل الشيخ للخطيب أمام الهجوم الشرس الذي يتعرض له الأخير في الفترة الأخيرة خصوصًا من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، كان له رد فعل داخل القلعة الحمراء ولدى مقربين منها.

 

عدلي القيعي مستشار التسويق بالنادي الأهلي أشاد بكلام تركي آل الشيخ، ووصف حديثه بالموقف الشهم والنبيل.

 

الإعلامي أحمد شوبير والمقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي أشاد هو الآخر بمنشور آل الشيخ، وعلق عليه قائلًا "شكرًا لأخلاق الفرسان رغم الخلاف".

 

تمنيات بالشفاء

 

ويوم أمس وجه تركي آل الشيخ رسالة إيجابية أخرى إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الذي يمر بأزمة صحية في الفترة الأخيرة.

 

ومن خلال مقطع فيديو قصير نشره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تمنى آل الشيخ الشفاء للخطيب وأن يعود رئيس القلعة الحمراء إلى أحبائه في القريب العاجل.

 

 

ترحيب متكرر

 

ومجددًا خرج عدلي القيعي مستشار التسويق بالنادي الأهلي ليشيد بكلمة آل الشيخ الإيجابية تجاه الخطيب، وفي تصريحات تليفزيونية أعرب القيعي عن أمنيته بأن تظل العلاقات طيبة بين الطرفين، رغم سعي البعض لاستمرار التوتر بينهما.

 

ومرة أخرى أشاد الإعلامي أحمد شوبير  بكلام آل الشيخ عن الخطيب، ووصف تمني المسئول السعودي الشفاء لرئيس الأهلي "أخلاق فرسان من جديد".

 

احتمالات مطروحة

 

تبادل الرسائل الإيجابية بين آل الشيخ وإدارة النادي الأهلي سواء من بعض المنتسبين لها أو المقربين منها، جاء ليفتح الباب أمام كل الاحتمالات فيما يخص مستقبل علاقة الطرفين في المرحلة المقبلة.

 

ومن غير المستبعد أن ينجح بعض الوسطاء في إعادة المياه إلى مجاريها بين آل الشيخ والخطيب ومن خلفه مجلس إدارة الأهلي، أو على الأقل ضمان عدم حدوث جولات جديدة من تبادل الاتهامات لتبقى الأمور على هدوئها الحالي دون تعرض أي طرف للآخر بأي إساءات.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان