رئيس التحرير: عادل صبري 06:48 صباحاً | الأحد 20 أكتوبر 2019 م | 20 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. ليفربول يغرد منفردًا في صدارة البريميرليج بثنائية في تشيلسي

بالفيديو.. ليفربول يغرد منفردًا في صدارة البريميرليج بثنائية في تشيلسي

تحقيقات وحوارات

ليفربول وتشيلسي

بالفيديو.. ليفربول يغرد منفردًا في صدارة البريميرليج بثنائية في تشيلسي

محمد جبالي 22 سبتمبر 2019 19:36

اقتنص فريق ليفربول فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره فريق تشيلسي بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب "ستامفورد بريدج" في الجولة السادسة من البريميرليج.

 

بداية الشوط الأول كانت منحصرة في خط الوسط دون أي خطورة على المرميين، قبل أن يرسل ماونت كرة عرضية أبعدها دفاع الريدز في الدقيقة " 10 " ثم سجل ليفربول هدف التقدم عن طريق ألكسندر أرنولد بعد ضربة حرة على خط منطقة الجزاء لعبها صلاح الى أرنولد الذي أطلق تسديدة رائعة في شباك كيبا .

 

وفي الدقيقة " 24 " أهدر أبراهام هدف محقق بعد أن انفرد بأدريان ثم سدد كرة أبعدها الحارس، وفي الدقيقة "27" سجل أزبيليكويتا هدف التعادل لكن الغي بداعي التسلل، ثم سجل روبرتو فيرمينو هدف ثاني بعد ضربة حرة لعبها أرنولد الى روبيرتسون الذي أرسل عرضية حولها فرمينيو في الشباك . 

 

أنطلق صلاح بالكرة على اليمين ثم دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أبعدها المدافع في الدقيقة " 38 " ثم خرج كريستينسن للإصابة ودخل زوما، وبعدها أرسل ألونسو كرة عرضية خطيرة في الدقيقة " 45+1 " من الجانب الأيسر لكن أدريان تصدى لها على مرتين، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم الريدز 2-0 . 

وفي الشوط الثاني، دخل فريق تشيلسي بقوة باحثاً عن تقليص النتيجة قبل أن يتصدى أبراهام بركلة جزاء، ثم سدد كانتي كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء بجوار القائم في الدقيقة " 58 ".

 

وأهدر صلاح فرصة هدف محقق بعد كرة رائعة من ماني استلمها داخل الجزاء لكن الدفاع تدخل في اللحظة الأخيرة .

 

أشعل تشيلسي اللقاء بعد أن سجل هدف تقليص الفارق عن طريق نجولو كانتي بعد أن استلم الكرة وتلاعب بدفاعات الريدز وسدد كرة في شباك الحارس أدريان في الدقيقة " 71 "، ثم خرج ساديو ماني ودخل بدلاً منه ميلنر، كاد باتشواي أن يقتنص التعادل لكن رأسيته بجوار القائم في الدقيقة " 87 " . 

 

أهدر تشيلسي هدف محقق بعد كرة عرضية من ألونسو حولها ماونت بتسديدة فوق المرمى بشكل غريب جداً في الدقيقة " 90 "، و رج محمد صلاح ودخل بدلاً منه جو جوميز لينتهي اللقاء 2-1 للريدز . 

 

وبهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 18 نقطة بفارق 5 نقاط عن مان سيتي، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 8 نقاط في المركز العاشر . 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان