رئيس التحرير: عادل صبري 03:50 صباحاً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

تحديات تنتظر الزمالك في موقعة «زعيم الثغر»

تحديات تنتظر الزمالك في موقعة «زعيم الثغر»

تحقيقات وحوارات

جانب من مواجهة سابقة بين الزمالك والاتحاد

تحديات تنتظر الزمالك في موقعة «زعيم الثغر»

ضياء خضر 22 سبتمبر 2019 19:08

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لقص مشواره في بطولة الدوري غدًا، عندما يستضيف فريق الاتحاد السكندري على ملعب بتروسبورت، في إطار الجولة الأولى للبطولة.

 

وأعلن الجهاز الفني للزمالك ظهر اليوم عن قائمة فريقه لمباراة الغد، والتي ضمت 21 لاعبًا انتظموا في معسكر مغلق بأحد الفنادق، حتى موعد المواجهة المنتظرة مع "زعيم الثغر".

 

وسيكون فريق الزمالك على موعد مع عدة تحديات في مواجهته غدًا أمام الاتحاد السكندري، ويسلط "مصر العربية" الضوء على تلك التحديات في السطور التالية..

 

استعادة الانتصارات

 

سيخوض فريق الزمالك مباراته المنتظرة مع "سيد البلد" وهو يرفع شعار لا بديل عن الفوز، وذلك لإنهاء مسلسل الهزائم الذي تعرض له الفريق مؤخرًا.

 

وخسر فريق الزمالك آخر مباراتين رسميتين خاضهما على التوالي، حيث سقط بنتيجة 2-1 أمام "جينيراسيون فوت" السنغالي في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وبعدها بأيام سقط أمام غريمه اللدود الأهلي بنتيجة 3-2 في كأس السوبر.

 

ويسعى لاعبو الزمالك وجهازهم الفني لاستعادة ذاكرة الانتصارات من بوابة فريق الاتحاد السكندري، وتقديم ضربة بداية قوية للفريق الأبيض في بطولة الدوري.

 

الغيابات

 

ولن تكون كل الظروف مواتية لفريق الزمالك في مواجهته غدًا مع "زعيم الثغر"، إذ سيفتقد الفريق الأبيض جهود اثنين من أهم لاعبيه.

ويغيب عن قائمة الزمالك لمباراة الغد كلًا من دينامو خط الوسط طارق حامد بسبب الإيقاف، والمدافع المميز محمد عبد الغني الذي تعرض لإصابة قبل يومين في لقاء الأهلي سيغيب على إثرها عن الملاعب لما يزيد عن أسبوع.

 

ويعد طارق حامد ومحمد عبد الغني من أفضل العناصر الموجودة بتشكيلة فريق الزمالك، ومن المؤكد أن غيابهما سيكون له بعض الأثر السلبي على الفريق.

 

ومن المؤكد أن يدفع الصربي ميتشو مدرب الزمالك بمحمود الونش في مركز قلب الدفاع بدلًا من عبد الغني، فيما يبدو الوافد الجديد إسلام جابر مرشحًا بقوة لخلافة طارق حامد في التشكيل الأساسي أمام الاتحاد.

 

 

رغبة الثأر

 

وتأتي المواجهة المرتقبة بين الزمالك والاتحاد بعد نحو 3 أسابيع من المواجهة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي النسخة الأخيرة لبطولة كأس مصر.

 

وتمكن فريق الزمالك من التغلب على "زعيم الثغر" بهدف نظيف، والعبور على حسابه إلى المباراة النهائية لبطولة الكأس والتي حصدت لقبها الكتيبة البيضاء بعد الفوز على بيراميدز في النهائي.

 

وسيضع لاعبو الاتحاد وجهازهم الفني بقيادة المدرب المخضرم طلعت يوسف رغبة الثأر نصب أعينهم وهم يواجهون الزمالك غدًا، سعيًا لرد اعتبارهم أمام الفريق الأبيض وتعويض سقوطهم الأخير أمامه في بطولة الكأس.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان