رئيس التحرير: عادل صبري 04:33 صباحاً | الخميس 17 أكتوبر 2019 م | 17 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

3 مكاسب للمقاصة في الانتصار على أسوان

3 مكاسب للمقاصة في الانتصار على أسوان

تحقيقات وحوارات

فريق مصر المقاصة

3 مكاسب للمقاصة في الانتصار على أسوان

ضياء خضر 22 سبتمبر 2019 18:12

استهل فريق مصر المقاصة مشواره في الموسم الجديد من بطولة الدوري بالفوز على فريق أسوان في عقر دار الأخير بنتيجة 3-2، وذلك في إطار الجولة الأولى للبطولة.

 

مجريات اللقاء كانت ساخنة بين الفريقين، حيث تقدم المقاصة عن طريق لاعبه الأوغندي خالد أوتشو في الدقيقة 30، وبعدها بثلاث دقائق تعادل محمود نعيم لأسوان، قبل أن يضع أحمد عبد الظاهر أصحاب الأرض في المقدمة عند الدقيقة 37.

 

وفي شوط اللقاء الثاني تمكن فريق المقاصة من قلب الطاولة على أبناء أسوان، حيث أحرز عمرو مرعي هدفين للفريق الفيومي في الدقيقتين 64 و78، ليخرج الضيوف منتصرين بنتيجة 3-2.

 

بداية مثالية

 

والمؤكد أن أكثر المتفائلين داخل نادي المقاصة لم يكن يمني نفسه ببداية أفضل للفريق في الدوري من تلك التي قدمها اليوم أمام أسوان.

 

ولعب فريق المقاصة في ظروف صعبة إلى حد ما، في ظل إقامتها وقت الظهيرة وسط درجة حرارة مرتفعة في مدينة أسوان الواقعة في أقصى جنوب مصر.

 

كذلك جاء سيناريو الانتصار ليعطي مزيدًا من الثقة للاعبي المقاصة وجهازهم الفني بقيادة أحمد حسام ميدو، بعدما تمكنوا من قلب تأخرهم أمام أصحاب الأرض إلى انتصار بثلاثية.

 

 

انتصار أول

 

ويكتسب الفوز في لقاء اليوم على أسوان أهمية مضاعفة بالنسبة لمدرب المقاصة أحمد حسام ميدو، خصوصًا وأنه أول انتصار رسمي يحققه الفريق تحت قيادته.

وتولى ميدو مهام القيادة الفنية للفريق الفيومي بعد نهاية مشوار الفريق في النسخة الماضية من بطولة الدوري، لكنه قاد الفريق في لقاء ربع نهائي النسخة الأخيرة من بطولة كأس مصر، والتي ودعها المقاصة بالخسارة أمام الزمالك بهدف نظيف.

 

وبفوزه اليوم على أسوان طوى ميدو ولاعبوه صفحة الخروج من بطولة الكأس بشكل نهائي، وأكدوا أن تركيزهم منصب بكامله على مشوارهم في النسخة الجديدة من بطولة الدوري.

 

 

خطوة أولى

 

ويمكن اعتبار الفوز في لقاء اليوم على أسوان وحصد نقاط اللقاء الثلاث، الخطوة الأولى التي قطعها فريق المقاصة على طريق المربع الذهبي للنسخة الحالية من بطولة الدوري، والذي يعد الهدف الأبرز للفريق الفيومي في الموسم الجديد.

 

وبعد تنصيب ميدو على رأس الجهاز الفني لفريق المقاصة ارتفع مستوى الآمال داخل النادي الفيومي، والذي تتطلع إدارته لرؤية فريقها يقدم موسم مميز في بطولة الدوري، ويكلله بالتواجد ضمن الأربعة الكبار للبطولة لضمان المشاركة في البطولات الأفريقية بالموسم المقبل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان