رئيس التحرير: عادل صبري 05:32 مساءً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

إيهاب جلال يبحث عن الثأر لنفسه بعد «لوبي» الجبلاية

إيهاب جلال يبحث عن الثأر لنفسه بعد «لوبي» الجبلاية

محمد علاء 22 سبتمبر 2019 11:56

يفتتح فريق المصري البورسعيدي، أولى مبارياته بمسابقة الدوري الممتاز بمواجهة فريق حرس الحدود، في المباراة التي تجمعهما في الثامنة من مساء اليوم، على استاد الجيش بالسويس، وفقًا لما تم تحديده من قبل الجهاز المعاون له.

 

ويمر المدير الفني للفريق البورسعيدي، بأزمة نفسية سيئة، في ظل اللوبي الذي حدث له من قبل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، على خلفية استبعاده من تدريب منتخب مصر، وتعيين حسام البدري بدلاً منه.

 

ويبحث إيهاب جلال، عن الثأر لنفسه بعد اللوبي الذي حدث من قبل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، خصوصًا في ظل تمسكه بالجهاز المعاون له والذي يضم حمد إبراهيم ومصطفى كمال مدربًا للحراس.

 

الرد على الجبلاية

يسعى إيهاب جلال، للرد على مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، من خلال مواصلة صحوته مع الفريق البورسعيدي على مستوى المباريات بشكل عام سواء في الدوري أو الكونفدرالية الأفريقية.

 

وحرص إيهاب جلال، على دراسة فريق حرس الحدود جيدًا، من أجل محاولة اختراقه، في ظل أن طارق العشري، المدير الفني لفريق الحرس، يعتمد على غلق مساحات اللعب بشكل كبير والاعتماد على الهجمة المرتدة.

 

وطالب إيهاب جلال، لاعبيه بمواصلة النتائج المتميزة على الصعيد المحلي، لتقديم موسم قوى طمعًا في المربع الذهبي، حيث تنص اللوائح على مشاركة الأول والثاني في مسابقة الدوري، بينما يشارك الثالث والرابع في الكونفدرالية الأفريقية.

 

الموافقة على زيادة راتبه

يحصل إيهاب جلال، على مبلغ 600 ألف جنيه شهريًا، مقابل قيادته للنادي البورسعيدي، وفقًا للاتفاق المبرم بينه وبين مجلس إدارة الفريق البورسعيدي، وهو ما تم التصديق عليه.

وطالب تامر النحاس، وكيل جلال، بضرورة زيادة المقابل المادي للمدير الفني للفريق البورسعيدي، إلى 800 ألف جنيه شهريًا، بداية من شهر أكتوبر المقبل، في ظل الطفرة التي أحدثها داخل الفريق على الصعيد الفني.

 

وأرجأ مجلس إدارة النادي المصري، مناقشة الأمر، لحين الانتهاء من مباراة حرس الحدود، باعتبارها أول مباراة للفريق البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز.

 

الصفقات الجديدة

يأمل إيهاب جلال، في إدخال الصفقات الجديدة للفريق، ضمن التشكيلة الأساسية التي سيتم الاعتماد عليها في المباريات خلال المرحلة المقبلة، في ظل تعاقد الفريق مع العديد من اللاعبين.

 

وأبرم فريق المصري العديد من الصفقات وهي الليبي مفتاح طقطق أهلي بني غازي ، بهاء مجدي وعماد فتحي من الزمالك، وأحمد عادل ميسي ،ومحمد زكريا "شيكا" لاعب نادي إنبي وفاركو.

 

ويبحث المدير الفني للفريق البورسعيدي، على التشكيلة الأساسية التي سيتم الاعتماد عليها في المباريات الخاصة بمسابقة الدوري خلال المرحلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان