رئيس التحرير: عادل صبري 04:47 مساءً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

في ضربة البداية.. ميدو يبحث عن الفوز وتعويض خسارة الزمالك

في ضربة البداية.. ميدو يبحث عن الفوز وتعويض خسارة الزمالك

محمد علاء 22 سبتمبر 2019 10:02

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة أمام فريق أسوان الصاعد حديثًا لمسابقة الدوري الممتاز، في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري، والتي تقام على ملعب الأخير عصر اليوم الأحد.

 

مباراة اليوم مهمة للفريقين، حيث يبحث كل منهما، عن تحقيق أهدافه من أجل الظهور بشكل قوي في أول مباراة رسمية للفريق خلال لقاءات الدوري الممتاز، والذي يمتد لـ34 جولة.

 

ونستعرض في التقرير التالي، الأهداف التي يبحث عنها ميدو خلال مواجهة فريق مصر المقاصة اليوم.

 

الفوز في ضربة البداية

يأمل أحمد حسام ميدو، الفوز في ضربة البداية على فريق أسوان، واقتناص الثلاث النقاط، حتى يوجه إنذارًا شديدًا للعديد من فرق مسابقة الدوري الممتاز التي تتمنى مواجهته.

 

وكان مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، قد أعلن عن تولي أحمد حسام ميدو، القيادة الفنية للفريق منذ شهرين، حيث خاض أكثر من معسكر إعداد للفريق في الفترة الأخيرة، فضلاً عن استقدام العديد من الصفقات.

 

طالب الجهاز الفني للمقاصة لاعبيه بتقديم انطباع أول مميز في الدوري، حيث استطاع مشاهدة فريق أسوان جيدًا، في محاولة لغلق مساحات اللعب الخاصة بالفريق خلال المباراة.

تعويض وداع الكأس

تلقى أحمد حسام ميدو، الخسارة الأولى له في أول مواجهة رسمية له مع فريق مصر المقاصة أمام فريق الزمالك، بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور الـ16.

 

ويسعى المدير الفني للفريق الفيومي، إلى التعرف على إمكانيات الفريق في الوقت الحالي، خصوصًا في ظل معالجة بعض الأخطاء التي ظهرت، خلال لقاء أبناء قلعة ميت عقبة.

 

وكان ميدو قد تعرض للعديد من الانتقادات في الاستوديوهات التحليلية، على خلفية ظهور الفريق بشكل مهلهل وغير منظم طوال الـ90 دقيقة في مباراة الزمالك، ولم يشكل خطورة نهائيًا.

 

التشكيل الأساسي

هناك حيرة تسيطر على الجهاز الفني لفريق مصر المقاصة، بسبب ثبات التشكيلة، حيث حرص أحمد حسام ميدو، على تجربة أكثر من لاعب في المباريات الودية التي خاضها الفريق مؤخرًا.

 

ويحاول ميدو الاستفادة من الصفقات الجديدة التي أبرمها وهي صلاح أمين وعمرو مرعي و خالد اوتشو و محمد إبراهيم و ايدو موسيس و أحمد صبيحة ومحمود فهمي.

 

وشارك مصر المقاصة في الدورة التي نظمها فريق الجونة مؤخرًا، حيث قدم مباريات قوية أمام فرق أسوان والفريق الساحلي، واستطاع خلالها تجربة أكثر من طريقة لعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان