رئيس التحرير: عادل صبري 04:26 مساءً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

بقاء ديسابر واقتراب رحيل ماهر.. أبرز مشاهد رباعية إنبي

بقاء ديسابر واقتراب رحيل ماهر.. أبرز مشاهد رباعية إنبي

محمد علاء 21 سبتمبر 2019 22:02

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في تحقيق الفوز على فريق إنبي بأربعة أهداف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وجاء فوز الفريق السماوي في لقاء اليوم، بمثابة انتفاضة للفريق، في ظل حالة عدم الاستقرار التي كان يمر بها الفريق في الآونة الأخيرة، والتي كادت أن تتسبب في أزمة داخل الجهاز الفني.

 

وترصد "مصر العربية"، أبرز مشاهد مباراة بيراميدز وإنبي بمسابقة الدوري الممتاز.

 

بقاء ديسابر

بات في حكم المؤكد استمرار الفرنسي ديسابر، المدير الفني لفريق بيراميدز، مع الفريق في الفترة المقبلة، بعد الأنباء التي ترددت عن اقتراب رحيله، بعد انخفاض مستوى الفريق بشكل كبير.

 

وخسر بيراميدز مسابقة كأس مصر عن الموسم الماضي، وذلك بعد الخسارة التي تلقاها من جانب فريق الزمالك، في مباراة النهائي بثلاثة أهداف نظيفة، الأمر الذي تسبب في حالة عدم الاستقرار داخل الفريق.

 

ويحاول الخواجة الفرنسي، أن يرتقي بمستوى الفريق في الفترة المقبلة، في ظل الصراع الشرس على مسابقة الدوري مع أندية الأهلي والزمالك في الموسم الجاري.

انتفاضة قبل أفريقيا

خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، على مباراة بيراميدز وبلوزداد الجزائري، في المباراة التي جمعتهما، على استاد الدفاع الجوي، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

 

ويأتي الفوز على الفريق البترولي في مباراة اليوم، ليكون بمثابة دفعة معنوية للفريق في المرحلة المقبلة، وتحديدًا قبل مباراة الفريق في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويسعى بيراميدز إلى التأهل للدور التالي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، خصوصًا وأنها ضمن أهدافه في الموسم الجاري التي يسعى إلى الفوز بها.

 

رحيل ماهر

اقترب علي ماهر، المدير الفني لفريق إنبي، من الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل تراجع مستوى الفريق من الموسم الماضي.

 

وسيكون رحيل علي ماهر عن الفريق البترولي مسألة وقت ليس إلا، وقد ينتظر قراره إلى الجولة المقبلة، لحسم أمره بشكل نهائي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان