رئيس التحرير: عادل صبري 06:58 صباحاً | الأحد 20 أكتوبر 2019 م | 20 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

الإسماعيلي «البريمو».. والجونة «فشنك» في افتتاحية الدوري

الإسماعيلي «البريمو».. والجونة «فشنك» في افتتاحية الدوري

تحقيقات وحوارات

فريق الإسماعيلي

الإسماعيلي «البريمو».. والجونة «فشنك» في افتتاحية الدوري

محمد علاء 21 سبتمبر 2019 19:35

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة أمام فريق الإسماعيلي بهدف دون رد، بالمباراة التي انتهت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وانطلقت عجلة مباريات الدوري الممتاز اليوم، حيث تختتم فعاليات الجولة الأولى يوم الاثنين المقبل، على أن يلتقي الأهلي أمام سموحة والزمالك مع الاتحاد السكندري.

 

وتستعرض "مصر العربية"، أبرز مشاهد المباراة من بدايتها وحتى إطلاق الحكم صافرة انتهاء اللقاء.

 

الإسماعيلي البريمو

تمكن الصري ميودراج يسيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، النجاح في أول اختبار رسمي له مع قلعة الدروايش، منذ أن وطأت أقدامه في الشهر الماضي.

 

وتعرض المدرب الصربي للعديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة، بداعي أن خبراته وقدراته ضعيفة جدًا، ولا تتناسب مع فريق بحجم الإسماعيلي، إلا أنه استطاع الرد في أول لقاء له.

 

كما أن صفقات الإسماعيلي الجديدة، استطاعت الظهور بقوة في المباراة اليوم، أمثال همام طارق ومحمد حمدي زكي، ثنائي الفريق، حيث نجحوا في التألق خلال اللقاء.

 

واستطاع لاعبو الإسماعيلي، خوض المباراة بالعديد من الخطط المختلفة خلال المباراة، حيث اعتمد على ثنائي في خط الهجوم محمد الشامي ووجيه عبد الحكيم.

الجونة فشنك

لم ينجح فريق الجونة في الفوز أو التعادل في المباراة، على الرغم من كافة التدعيمات التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، خصوصًا من جانب النادي الأهلي.

 

وتمكن الجونة من ضم ما يقرب من 6 لاعبين من الأهلي أمثال إسلام محارب وعمرو بركات وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم علي وغيرهم، إلا أنهم لم يستطيعوا صناعة الفارق.

 

كما أن هناك أخطاء دفاعية بالجملة ظهرت على الفريق، في ظل إحراز محمد ناجي جدو، لاعب الفريق الساحلي، هدف في مرماه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان