رئيس التحرير: عادل صبري 04:27 مساءً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

إصابة وأزمة وسط.. الزمالك في ورطة بعد مباراة السوبر

إصابة وأزمة وسط.. الزمالك في ورطة بعد مباراة السوبر

تحقيقات وحوارات

مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

إصابة وأزمة وسط.. الزمالك في ورطة بعد مباراة السوبر

محمد علاء 21 سبتمبر 2019 18:52

بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو، التفكير في المباريات المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها الأسبوع الجاري، حيث انطلقت المسابقة اليوم.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الاتحاد السكندري يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، حيث تم إسناد اللقاء إلى الحكم الدولي أمين عمر.

 

وخسر نادي الزمالك بطولة السوبر المحلي، عندما تلقى هزيمة أمام النادي الأهلي بثلاثة مقابل هدفين، بالمباراة التي جمعتهما، أمس الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

ونستعرض في التقرير التالي، الخسائر التي نالها الزمالك، عقب الهزيمة في مباراة السوبر.

 

إصابة

فقد نادي الزمالك محمد عبد الغني، مدافع الفريق، والذي تعرض لإصابة أثناء مشاركته في مباراة القمة، ولم يستكمل المباراة إلى نهايتها، خوفًا من تفاقم إصابته حيت تم استبداله.

 

ويعد عبد الغني، ضمن العناصر الأساسية لنادي الزمالك، وغيابه عن الفريق قد يؤثر على استعدادات أبناء قلعة ميت عقبة في مباريات الدوري الممتاز، في ظل الخبرات التي اكتسبها من مباراة لأخرى.

 

وسيكون محمود حمدي الونش، زميله بالفريق، هو البديل المقترح، إلا أن هناك مخاوف من الدفع به، على اعتبار أن قدراته الفنية والبدنية لا تؤهله بأن يكون صمام آمان داخل الفريق.

غياب حامد

يغيب طارق حامد، لاعب الزمالك، عن مباراة فريقه في أولى لقاءات الدوري أمام فريق الاتحاد السكندري في الدوري، والتي من المقرر أن تقام يوم الإثنين المقبل على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

 

ويغيب حامد بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الأهلي، بعدما حصل على بطاقتين صفراء في مباراة المقاصة ومن ثم الاتحاد.

 

ويتسبب غياب حامد، في فراغ كبير بمنطقة وسط الملعب، لاسيما في ظل أن محمود عبد العزيز الذي يعد الوريث الشرعي له، بعيد تمامًا عن المشاركة في المباريات منذ فترة ليست بالقليلة.

 

عقوبات بالجملة

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، توقيع غرامة مالية على لاعبي الفريق الأبيض خلال الساعات القليلة المقبلة، على خلفية خسارة مباراة السوبر.

 

واقترح أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، أن تكون هناك غرامة مالية على لاعبي الفريق تقدر بحوالي 100 ألف جنيه على كل لاعب، بالإضافة إلى العقوبات المنتظرة على الجهاز الفني للفريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان