رئيس التحرير: عادل صبري 03:50 صباحاً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تألق «أجاي» يضاعف الضغوط على مهاجمي الأهلي

فيديو| تألق «أجاي» يضاعف الضغوط على مهاجمي الأهلي

تحقيقات وحوارات

أجاي أمام الزمالك في لقاء السوبر

فيديو| تألق «أجاي» يضاعف الضغوط على مهاجمي الأهلي

ضياء خضر 21 سبتمبر 2019 11:19

كان النيجيري جونيور أجاي هو الرهان الأكبر للسويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، في لقاء كأس السوبر أمس أمام الزمالك، وفي النهاية استطاع مدرب الشياطين الحمر أن يكسب هذا الرهان.

 

وفاجأ أجاي الجميع بالمستوى المميز الذي ظهر به أمس، والذي كلله بإحراز هدفين من ضمن ثلاثية الأهلي في شباك الزمالك، ليقود الفريق الأحمر للتتويج بلقب كأس السوبر للمرة الـ 11 في تاريخ "الشياطين الحمر".

 

إجادة تامة

 

ورغم وجود الثنائي الهجومي مروان محسن وصلاح محسن في قائمة الأهلي لمباراة الأمس، إلا أن المدرب رينيه فايلر فاجأ الجميع بدفعه بالنيجيري أجاي في مركز المهاجم الصريح رغم اعتياده اللعب في مركز صانع الألعاب أو المهاجم المتأخر.

 

وكان أجاي على قدر الثقة التي منحه إياها المدرب فايلر، وتمكن اللاعب النيجيري من افتتاح التسجيل للفريق الأحمر بعد نحو ثلث ساعة من بداية اللقاء من تسديدة قوية.

 

 

وتميز أداء أجاي خلال لقاء الأمس بالسرعة والتحرك الجيد بين دفاعات الزمالك، وهو ما مكنه من إحراز الهدف الثالث للشياطين الحمر في بدايات الشوط الثاني بعد تلقيه الكرة داخل منطقة جزاء الفريق الأبيض قبل أن يسددها لتسكن شباك الزمالك.

 

 

منافس جديد

 

وبعد ظهوره المميز في لقاء الأمس أمام الزمالك، أصبح أجاي بدون شك أحد الأوراق الرابحة لفريق النادي الأهلي والمدرب فايلر في الخط الأمامي للفريق.

 

ومن غير المستبعد أن يواصل فايلر الاعتماد على أجاي في مركز المهاجم الصريح في الفترة المقبلة، وهو ما سيزيد من حدة المنافسة بين لاعبي الخط الأمامي الذي يضم كلًا من مروان محسن وصلاح محسن إلى جانب المغربي وليد أزارو.

 

 

مهمة صعبة

 

والمؤكد أن ثلاثي هجوم النادي الأهلي باتت تنتظرهم مهمة صعبة في الفترة المقبلة، من أجل البقاء في حسابات المدرب فايلر ومزاحمة أجاي على مركز المهاجم الأساسي للفريق.

 

ومنذ فترة ليست بالقليلة تراجع مستوى المغربي وليد أزارو، وهو نفس الحال بالنسبة لمروان محسن الذي ابتعد فترة للإصابة، فيما يزال المهاجم الشاب صلاح محسن يتحسس طريقه نحو التألق مع الفريق الأحمر.

 

ويتعين على الثلاثي مروان محسن ووليد أزارو وصلاح محسن بذل جهد مضاعف في تدريبات فريقهم خلال الفترة المقبلة، لتفادي الخروج من حسابات المدرب فايلر بالنسبة للتشكيل الأساسي، في وقت يرتبط الفريق بمباريات متلاحقة سواء على مستوى بطولة الدوري أو بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهو ما قد يجعل المدرب السويسري يميل نحو تثبيت التشكيل للحفاظ على حالة التجانس المميزة التي ظهر بها الفريق الأحمر أمس أمام الزمالك.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان