رئيس التحرير: عادل صبري 05:38 صباحاً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

شاهد ردة فعل مرتضى منصور بعد ضياع السوبر المحلي

شاهد ردة فعل مرتضى منصور بعد ضياع السوبر المحلي

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور

شاهد ردة فعل مرتضى منصور بعد ضياع السوبر المحلي

محمد متولي 21 سبتمبر 2019 02:36

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك إن تشكيل الفريق أمام الأهلي في كأس السوبر كان خطأ، قائلًا أن يوسف "أوباما" وفرجاني ساسي لم يقدما المستوى المطلوب.

 

وأضاف رئيس الزمالك في تصريحاته لقناة "الحدث اليوم" منتصف ليل السبت: "هناك خطأ في التشكيل، ولدينا لاعبين بالحاجة إلى الحصول على راحة وأولهم أوباما، سواء كان مجهد أو شبعان من الكرة.

 

أردف:" مش ده فرجاني اللي احنا وقفنا الدوري عشانه، مستوى اللاعب كان على غير العادة في مباراة الأهلي لذا كان أحد أسباب ضياع كأس السوبر المصري".

 

وتابع: "أحب أن أبارك لجماهير الأهلي على الفوز بالبطولة، واعتقد أن التجربة نجحت، لقد تبادلت التحية معهم قبل المباراة."

 

وأضاف: "أود أن أوجه لميتشو رسالة بأنني غير غاضب من الخسارة، لكن يجب أن تستفيد من الأخطاء لأنك إذا بدأت المباراة بعناصر الشوط الثاني كنت ستفوز."

 

وتابع: "هناك جلسة ستجمعني مع المدير الفني يوم السبت من أجل النقاش بشأن ما حدث خلال المباراة، والتشكيل وبعض العناصر التي لم تكن في المستوى المطلوب، وعدم مشاركة رأس حربة من البداية."

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد نشوب مشادة كلامية بين مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وبعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي عقب نهاية مباراة السوبر المصري.

 

وظهر مرتضى منصور في فيديو وهو يشتبك لفظيًا مع العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وسط محاولات من جانب الجماهير للسيطرة على الوضع وإخراج محمد مرجان من المقصورة الرئيسية باستاد الجيش ببرج العرب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان