رئيس التحرير: عادل صبري 06:38 صباحاً | الخميس 17 أكتوبر 2019 م | 17 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

قبل لقاء السوبر.. من الأفضل لهجوم الزمالك السعيد أم مصطفى؟

قبل لقاء السوبر.. من الأفضل لهجوم الزمالك السعيد أم مصطفى؟

محمد علاء 20 سبتمبر 2019 11:10

حسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التشكيلة الأساسية التي يخوض بها مباراته أمام فريق الأهلي، والمقرر لها في السابعة من مساء اليوم الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

ويبقى مهاجم الفريق، هو الأزمة التي تطارد الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأبيض، خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث أن الاختيارات تنحصر بين الثنائي عمر السعيد ومصطفى محمد.

 

وترصد "مصر العربية"، تقريرًا رقميًا عن الثنائي في الفترة الأخيرة مع نادي الزمالك، من أجل إيضاح أيهما الأفضل لفريقه.

 

عمر السعيد

منح الجهاز الفني لنادي الزمالك، عمر السعيد أكثر من فرصة، عندما تم الدفع به بشكل أساسي في العديد من المباريات، إلا أنه لم يتمكن من إحراز الأهداف المنتظرة منه في المباراة.

 

ويمتاز عمر السعيد بالتحركات السريعة داخل منطقة الجزاء، إلا أنه يُعاب عليه، عدم قدرته على إنهاء الهجمات بالشكل الذي يمنحه فريقه الأفضلية داخل المستطيل الأخضر.

 

ودخل ميتشو في شد وجذب مع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، في الفترة الأخيرة، بسبب رغبة الأول في الاعتماد على عمر السعيد في المباريات التي يخوضها الفريق.

 

وشارك عمر السعيد في 7 مباريات مع الزمالك مؤخرًا، منهم 4 في بطولة كأس مصر، و3 في دوري أبطال أفريقيا، إلا أنه لم يتمكن سوى من إحراز هدف وحيد فقط.

مصطفى محمد

أصبح مصطفى محمد، مهاجم الفريق، هو تميمة الحظ بالنسبة لفريقه في المباريات الأخيرة، حيث قلما يشارك في مباراة ولا يترك بصمة له سواء من خلال هدف أو صناعة هدف.

 

ونال مصطفى محمدن إشادة واستحسان من جانب الخبراء في الاستوديوهات التحليلية في الفترة الأخيرة، حيث يتوقع البعض أن يكون مهاجم مصر الأول في الموسم المقرر انطلاقه غدًا السبت.

 

وشارك مصطفى محمد مع أبناء قلعة ميت عقبة في 5 مباريات حتى الآن، منهم اثنان في كأس مصر، و3 في دوري أبطال أفريقيا، حيث تمكن خلالهما من إحراز 4 أهداف.

 

ورفض مجلس إدارة نادي الزمالك، تمديد إعارة مصطفى محمد لفريق طلائع الجيش، خصوصًا في ظل المستوى الذي يقدمه مع على مدار السنوات الماضية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان