رئيس التحرير: عادل صبري 05:26 مساءً | الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م | 16 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

تحديات بالجملة تنتظر الأهلي والزمالك في صدام الإسكندرية

تحديات بالجملة تنتظر الأهلي والزمالك في صدام الإسكندرية

تحقيقات وحوارات

تحديات بالجملة تنتظر الأهلي والزمالك في صدام الإسكندرية

تحديات بالجملة تنتظر الأهلي والزمالك في صدام الإسكندرية

محمد علاء 20 سبتمبر 2019 10:14

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة القمة التي يحتضنها استاد برج العرب بالإسكندرية، في السابعة من مساء اليوم الجمعة، ضمن المنافسة على لقب السوبر المحلي، والذي يجمع بين قطبي الكرة المصرية.

 

ويدخل كل فريق مباراة اليوم، وله أهدافه المحددة التي يسعى إلى تحقيقها، إلا أن المباراة في النهاية لن تكون سهلة على الإطلاق، في ظل قوة الفريقين في الفترة الأخيرة، وتدعيماتهم القوية.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي، التحديات التي تنتظر كل فريق، من أجل الفوز في المباراة من بدايتها.

 

الأهلي

يبحث السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن تحقيق أول بطولة له مع أبناء القلعة الحمراء، والرد على المشككين في قدراته، خصوصًا في ظل الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

 

وخاض فايلر مع النادي الأهلي مباراة واحدة حتى الآن، أمام فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، واستطاع الفوز عليه بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وحقق فايلر رقمًا قياسيًا جديدًا في أول ظهور له مع النادي الأهلي، والذي يتمثل في تحقيق المارد الأحمر الفوز خارج أرضه منذ فترة ليست بالقليلة، حيث كان آخر فوز للفريق الأحمر على الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا عام 2017.

 

ويحتاج فايلر للفوز في مباراة اليوم، ومن ثم تحقيق أول ألقابه، حتى تكون بمثابة دفعة معنوية قوية له، من أجل مواصلة الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز التي تنطلق غدًا السبت.

الزمالك

يسعى الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى تحقيق الفوز على الأهلي في أول مواجهة بينهما، من أجل تأكيد تفوقه على الخواجة السويسري.

 

ويُمني ميتشو نفسه، بتحقيق ثاني بطولاته مع نادي الزمالك، حيث سبق له الفوز ببطولة كأس مصر على حساب بيراميدز، بعدما تغلب عليه بثلاثة أهداف دون رد، بالمباراة التي أقيمت على استاد برج العرب أيضًا.

 

كما أن الفوز في مباراة اليوم، يمحي الصورة السيئة على ميتشو، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق في الجولة الماضية أمام بطل السنغال بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، في إطار ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ورصد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مبلغ 250 ألف جنيه لكل لاعب، حال الفوز في مباراة السوبر اليوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان