رئيس التحرير: عادل صبري 12:08 مساءً | الخميس 17 أكتوبر 2019 م | 17 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

بيان من «الكاف» عن موعد ومكان السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي

بيان من «الكاف» عن موعد ومكان السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي

تحقيقات وحوارات

الزمالك والترجي

بيان من «الكاف» عن موعد ومكان السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي

محمد جبالي 19 سبتمبر 2019 21:24

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بيانا عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن مباراة كأس السوبر الأفريقي التى تجمع بين الزمالك والترجي" target="_blank">الزمالك والترجي التونسي.

 

ونفى "الكاف"، من خلال بيانه الذي أصدره، اليوم الخميس، ما تردد عن تحديد موعد ومكان إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الترجي التونسي والزمالك المصري.

 

وكتب حساب الكاف الرسمي عبر  حسابه الرسمي على تطبيق "تويتر" قائلا "التقارير المنتشرة عن موعد ومكان إقامة كأس السوبر الأفريقي غير صحيحة على الإطلاق".

وأضاف الكاف في بيانه: "التفاصيل والمكان والموعد الرسمي سيتم الإعلان عنه عبر الموقع الرسمي والحسابات الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم فور تحديده رسميًا".

 

يذكر أن ذلك يأتي بعدما صرح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أمس،  بأن مباراة السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي" target="_blank">الزمالك والترجي ستقام يوم 23  أكتوبر المقبل بدولة الإمارات العربية.

 

وكان الاتحاد الأفريقي قد قام بتأجيل السوبر الأفريقي الذي يجمع الزمالك بطل الكونفيدرالية والترجي بطل دوري أبطال أفريقيا لحين الفصل في الشكوى التي تقدم بها الوداد البيضاوي المغربي، قبل أن تقوم لجنة التظلمات بتأكيد حق الترجي في البطولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان