رئيس التحرير: عادل صبري 05:21 مساءً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

رسمياً.. تغيير موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر

رسمياً..  تغيير موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر

تحقيقات وحوارات

الأهلي والزمالك

رسمياً.. تغيير موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر

محمد جبالي 19 سبتمبر 2019 17:48

قمة جديدة تجمع قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في تحدٍ صعب، ببطولة السوبر المصري للموسم قبل الماضي، وذلك يوم الجمعة المقبل .

 

فريق الأهلي يلعب المباراة باعتباره بطل مسابقة الدوري، بينما يلعب الزمالك باعتباره بطلا للمسابقة المحلية الأخرى "كأس مصر"، ومن المنتظر أن يتواجها مرة أخري لنفس البطولة عن الموسم الماضي في يناير المقبل.

 

الأهلي والزمالك يدخلان المباراة بهدف الفوز وحصد اللقب، حيث يريد المارد الأحمر تصحيح مسيرته، خصوصا وأنه لم يتوج مؤخرا سوى بالدوري فقط، في حين فقد الكأس ودوري الأبطال والبطولة العربية، في الوقت الذي يريد فيه الفارس الأبيض زيادة عدد بطولاته هذا الموسم إلى 3 بطولات بعد التتويج بكأس مصر ومن قبله الكونفيدرالية.

 

من جانبه، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعديل موعد مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك، حيث تقرر تقديم موعد مباراة السوبر ساعة لتقام في السابعة مساء بدلا من الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة بتوقيت أبوظبي.

 

يدير اللقاء طاقم تحكيم بقيادة فليكس بروتش حكما للساحة ويعاونه مارك بورش وستيفان لوب ، على أن تقوم لجنة الحكام بتعيين حكم مصري للقيام بمهمة الحكم الرابع

 

وتعتبر مباراة الزمالك والأهلي غدا هى المواجهة السادسة بين الفريقين في مسابقة كأس السوبر المصري، ويتفوق الأحمر على الغريم التقيلدي حيث توج باللقب 5 مرات مقابل لقب وحيد للأبيض.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان