رئيس التحرير: عادل صبري 05:46 صباحاً | الخميس 17 أكتوبر 2019 م | 17 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تصريحات مرتضى تبشر بأجواء ساخنة في مدرجات القمة

فيديو| تصريحات مرتضى تبشر بأجواء ساخنة في مدرجات القمة

تحقيقات وحوارات

جماهير الأهلي والزمالك

فيديو| تصريحات مرتضى تبشر بأجواء ساخنة في مدرجات القمة

ضياء خضر 19 سبتمبر 2019 11:06

ساعة بعد أخرى تزداد الأجواء المحيطة بمباراة القمة المنتظرة غدًا بين الأهلي والزمالك سخونة، خصوصًا وأن اللقاء تتويج أحد الفريقين بلقب كأس السوبر عن موسم 2017/2018.

 

ومن المقرر أن يلتقي قطبا الكرة المصرية في تمام الثامنة من مساء الغد على ملعب برج العرب، في مباراة سيحضرها نحو 10 آلاف مشجع.

 

 

هجوم شرس

 

وخلال الساعات الماضية فتح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك النار على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وبعض مسئولي القلعة الحمراء.

 

واتهم مرتضى الخطيب بـ"تقليده" مؤكدًا أن رئيس النادي الأهلي لم يتحرك لدعم اللاعب مؤمن زكريا في أزمة إصابته الحالية، إلا بعد تواصل بعض مسئولي الزمالك مع اللاعب وفي مقدمتهم رئيس القلعة البيضاء.

 

ودعا رئيس الزمالك نظيره في النادي الأهلي للتعلم منه، قائلًا إن الخطيب "في كي جي 1" بداعي حداثة مشواره في الإدارة الرياضية.

 

 

أجواء متوترة

 

وتأتي وصلة الهجوم الجديدة من رئيس الزمالك على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في وقت يسيطر التوتر على علاقة جماهير الناديين.

 

وخلال مباراة نهائي النسخة الأخيرة من بطولة كأس مصر التي جمعت فريقي الزمالك وبيراميدز، وجهت جماهير الفريق الأبيض سبابًا للنادي الأهلي واتهم لاعب الزمالك شيكابالا بإثارة الجماهير لتوجيه هذه الهتافات وعلى إثر ذلك غرمه اتحاد الكرة بمبلغ 50 ألف جنيه.

 

 

مناوشات متوقعة

 

وفي ظل هذه الأجواء وحالة التوتر القائمة بين إدارتي الأهلي والزمالك، يتوقع أن تكون مدرجات ملعب برج العرب في قمة الغد مسرحًا لتبادل الهتافات المسيئة بين جماهير الفريقين.

 

وربما كانت تلك الأجواء سببًا في إصرار الأجهزة الأمنية على تقليل أعداد الجماهير المسموح لها بحضور اللقاء، حيث ينتظر أن يشاهد اللقاء من الملعب نحو 10 آلاف مشجع من أصل 74 ألف هي جملة السعة الاستيعابية لملعب برج العرب.

 

 

تأثير ممتد

 

وفي حال شهد اللقاء خروجًا عن النص في المدرجات من جماهير الفريقين، فسيكون لذلك ردة فعل أكيدة من الأجهزة الأمنية سواء خلال اللقاء أو في المرحلة اللاحقة له.

 

ومن الوارد أن تتشدد الأجهزة الأمنية مجددًا في تعاملها مع ملف الحضور الجماهيري لمباريات كرة القدم، إذا لم يخرج لقاء الغد بالشكل المأمول على الأقل داخل مدرجات ملعب برج العرب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان