رئيس التحرير: عادل صبري 05:42 صباحاً | الخميس 17 أكتوبر 2019 م | 17 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

كيف يواسي الأهلي والزمالك مؤمن زكريا في السوبر؟

كيف يواسي الأهلي والزمالك مؤمن زكريا في السوبر؟

محمد علاء 17 سبتمبر 2019 12:14

نجح مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يجمع جماهير القطبين "الأهلي والزمالك"، على قلب رجل واحد، خصوصًا بعد ظهوره في بعض وسائل الإعلام مؤخرًا.

 

وظهر مؤمن زكريا في أحد البرامج التليفزيونية، يتحدث عن إصابته، لافتًا إلى أن الأشعة التي خضع لها لم تحدد إصابته، ولكنه في الوقت نفسه يشعر ببعض الآلام في الركبة، حيث يطير إلى ألمانيا يوم الخميس، من أجل الخضوع لفحوصات طبية أخرى.

 

وتكشف "مصر العربية"، كيف يواسي الأهلي والزمالك سواء على مستوى اللاعبين أو الجماهير مؤمن زكريا.

 

الأهلي

استقرت جماهير الأهلي، على الهتاف في الدقيقة 8 من المباراة إلى مؤمن زكريا، في محاولة من أجل تأهيله نفسيًا، بعد الحالة التي ظهر عليه أثناء ظهوره الإعلامي، ليؤكد بأن إصابته نفسية في المقام الأول.

 

كما أنه في حالة فوز الأهلي بالسوبر، سيتم التركيز على الهتاف للاعب فقط، عقب إطلاق حكم المباراة صافرة انتهاء اللقاء، خصوصًا وأن الظروف تمنعه من الحضور للمباراة.

 

وتُجهز جماهير النادي الأهلي، لافتة كبيرة تحمل عنوان "سلامات يا مؤمن"، كنوع من التحفيز للاعب في الساعات القليلة المقبلة، من أجل عودته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

جدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الأهلي والزمالك في مسابقة السوبر، تمكن مؤمن زكريا من إحراز هدف فيها.

الزمالك

لاعبو نادي الزمالك، يفكرون في ارتداء تيشيرتات تحمل اسم مؤمن زكريا، كنوع من الدعم له في المباراة، إلا أن الفكرة لم تلق قبول من جميع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك.

 

ويعد محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق، هو صاحب فكرة مساندة مؤمن زكريا، باعتباره الأكثر ارتباطًا به في الفترة الأخيرة، ودائم الاتصال عليه، وفقًا لما أعلنه اللاعب.

 

أما بالنسبة لجماهير الزمالك، فإن هناك بعض الهتافات التي يتم العمل عليها من أجل أن يتم ترديدها أثناء المباراة، وكذلك مساندة النادي الأهلي في الدقيقة 8 للهتاف لصالح اللاعب فقط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان