رئيس التحرير: عادل صبري 05:20 صباحاً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

ميشتو يراهن على أسلحة الزمالك أمام الأهلي.. ومفاجآة مدوية تقلب الموازين

ميشتو يراهن على أسلحة الزمالك أمام الأهلي.. ومفاجآة مدوية تقلب الموازين

تحقيقات وحوارات

المدرب الصربي ميتشو

ميشتو يراهن على أسلحة الزمالك أمام الأهلي.. ومفاجآة مدوية تقلب الموازين

محمد جبالي 16 سبتمبر 2019 21:00

تترقب جماهير الكرة المصرية المواجهة النارية التي تجمع فريقي الأهلي والزمالك، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، في بطولة السوبر المحلي، والتي تشهد حضور 10 آلاف متفرج مناصفة بين الناديين بواقع 5 آلاف لكل منهما.

 

وتعد مباراة الأهلي والزمالك من المباريات التى تحظى باهتمام إعلامي وجماهيري، نظرا للتاريخ الكبير للناديين ولعدد النجوم المتواجدة في صفوف الفريقين.

 

ويدرس الجهاز الفني للزمالك بقيادة الصربي ميتشو سيارنيوهات المباراة، حيث يسعى المدرب الصربي للظفر بالبطولة الثانية له مع الفريق خلال فترة وجيزة، بعد التتويج مؤخراً ببطولة كأس مصر.

 

كما يسعى ميشتو وجهازه المعاون إلى تخطي النتائج السلبية للهزيمة أمام جينراسيون السنغالي بدوري أبطال أفريقيا، واستغلال تلك المباراة لتكون عامل إيجابي للاعبين لتدارك أهمية المباراة وضرورة التتويج بها.

 

ويعتمد الجهاز الفني للزمالك على الأسلحة الهجومية الفتاكة والأوراق الرباحة في الفريق والتي تتمثل في :-

 

1- أشرف بن شرقي:

سيكون المهاجم المغربي على رأس اللاعبين الذين سيضعهم الجهاز الفني للأهلي كهدف أساسي للحد من خطورته في مباراة القمة، خاصة في ظل حالة التألق اللافت للنظر مع الأبيض مؤخراً.

 

2- شيكابالا:
أحد العناصر الأساسية التى يعتمد عليها الجهاز الفني للزمالك ميتشو، خاصة وأنه خاض العديد من المباريات أمام الأهلي و يقدم عروضا مميزاً بعد أن عاد لفريقه السابق من جديد.

 

3- فرجاني ساسي:
يعد من أفضل لاعبي خط وسط في الموسم الماضي مع الزمالك ومنتخب تونس، وسيكون له الفرصة لتقديم أوراق اعتماده في مباراة بحجم لقاء القمة، في ظل التناغم بينه وبين طارق حامد.

ويمتلك ساسي قدرات خاصة ويكون إضافة لزملائه في الزيادة الهجومية ويسجل الأهداف بالقدم والرأس.

 

4- طارق حامد:
لاعب يمتلك قدرات دفاعية وحائط صد في الزمالك، ويعد الأكثر مشاركة مع الصربي ميتشو في الفترة القصيرة التى قاد فيها الأبيض في مسابقتي كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.
وسيعمل الجهاز الفني للأهلي ألف حساب للاعب مثل طارق حامد خاصة و أنه يقدم مستويات طيبة أمام الغريم التقليدي.

 

5- مصطفي محمد:
رأس حربة الزمالك وأحد العناصر المميزة التى أعادها في فترة الانتقالات الصيفية، و قدم أوراق اعتماده للجماهير البيضاء مبكراً بتسجيله العديد من الأهداف الحاسمة.
وسيقع عبء كبير على مدافع الأهلي للحد من خطورته في ظل القدرات الجسدية القوية بالإضافة إلى تميزه في ألعاب الهواء وضربات الرأس.

 

مفاجأة التشكيل
في السياق نفسه، كشفت مصادر نطلعة داخل الجهاز الفني للزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية: أن الصربى ميتشو يدرس اللعب برأسى حربة فى المباراة المرتقبة بالاستعانة بالدولى المغربى خالد بوطيب والمهاجم الصاعد مصطفى محمد للضغط على الدفاع الأحمر من بداية اللقاء مدعوما بكريم بامبو لاعب الأهلى السابق والذى سيكون مفاجأة أخرى لميتشو فى المباراة.

ويسعى ميتشو المدير الفنى للزمالك للفوز بثانى ألقابه مع الفريق الأبيض عقب تتويجه بكأس مصر على حساب بيراميدز بثلاثية نظيفة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان