رئيس التحرير: عادل صبري 10:21 مساءً | الاثنين 21 أكتوبر 2019 م | 21 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

متعب.. نجم يبحث عن التوهج في المنصب الجديد

متعب.. نجم يبحث عن التوهج في المنصب الجديد

محمد علاء 16 سبتمبر 2019 14:24

ساعات قليلة ويعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، عن المدير الفني القادم للمنتخب المصري، وإن كانت كافة الأمور تشير إلى تعيين إيهاب جلال، في منصب الرجل الأول.

 

واستقر الاتحاد المصري بشكل كبير على الجهاز المعاون للمنتخب والذي يضم كل من حمد إبراهيم وطارق مصطفى وسيد معوض، وفي منصب حراس المرمى مصطفى كمال.

 

وسيكون هناك عماد متعب، كوجه جديد في منصب مدير المنتخب، على أن يقوم بالعديد من الأدوار الإدارية والتنظيمية للمنتخب، والتي نستعرضها من خلال التقرير التالي:

 

تنظيم وديات

سيقع على عاتق عماد متعب، تنظيم العديد من المباريات الودية للمنتخب المصري في الفترة المقبلة، سواء في الأجندة الدولية التي يعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أو اللقاءات التي لا تدخل ضمن الأجندة الدولية.

 

وواجه المنتخب المصري، حالة من التخبط في الفترة الأخيرة، بسبب سوء تنظيم المباريات الودية في الفترة الأخيرة سواء في عهد المكسيكي خافيير أجيري أو من قبله الأرجنتيني هيكتور كوبر.

 

وستكون أول مباراة ودية للمنتخب المصري أمام منتخب البرازيل، المقرر إقامتها في شهر نوفمبر المقبل، حيث يتوقف تنظيمها انتظارًا للإعلان عن الجهاز الفني للمنتخب المصري بالكامل.

ترتيب المعسكرات

سيتطلب منتخب مصر، الدخول في العديد من المعسكرات خلال الفترة المقبلة، استعدادًا للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية في النسخة المقبلة.

 

وحاول الجهاز الفني السابق للمنتخب المصري، تنظيم أكثر من معسكر مغلق خارج مصر خلال الآونة الأخيرة، إلا أنه فشل في تنظيم ذلك، بسبب سوء الإدارة وصعوبة التربيطات مع الشركات الراعية.

 

وأنهى محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية باتحاد كرة القدم، كافة المفاوضات مع عماد متعب، لاعب الأهلي، من أجل توليه المسؤولية بشكل رسمي خلال ساعات.

 

إنهاء الأزمات

بكل تأكيد سيكون هناك أزمات داخل صفوف المنتخب، وهذا أمر طبيعي يحدث في مختلف الفرق والمنتخبات الوطنية، سواء تعلق الأمر بتأخر لاعب عن الانضمام لموعد المعسكر المحدد أو غيرها من الأمور الأخرى.

 

ويتمتع بمتعب بشخصية ذات كاريزما عالية، في ظل ارتباطه بعلاقة وطيدة مع جميع اللاعبين سواء داخل المنتخب أو خارجه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان