رئيس التحرير: عادل صبري 08:13 مساءً | الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م | 16 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

مكاسب بالجملة في انتصار المصري على ماليندي

مكاسب بالجملة في انتصار المصري على ماليندي

تحقيقات وحوارات

فرحة لاعبي المصري بالفوز على ماليندي

مكاسب بالجملة في انتصار المصري على ماليندي

ضياء خضر 15 سبتمبر 2019 17:25

حقق فريق المصري البورسعيدي انتصارًا عريضًا على فريق ماليندي بطل زنجبار بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم ضمن جولة الذهاب لدور الـ 32 للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

المباراة شهدت تألق الفلسطيني محمود وادي مهاجم المصري والذي تكفل بإحراز 3 أهداف من بين رباعية فريقه، وتحديدًا في الدقائق 27 و40 و52، فيما حمل هدف المصري الرابع توقيع حسن علي في الدقيقة 32، وجاء هدف ماليندي الوحيد عن طريق اللاعب إبراهيم علي في الدقيقة 43.

 

 

تأهل قريب

 

بفضل الانتصار الكبير على ماليندي بطل زنجبار قطع فريق المصري شوطًا كبيرًا نحو الدور المقبل من البطولة الكونفدرالية.

 

وأصبحت مهمة فريق ماليندي شبه مستحيلة في لقاء الإياب الذي سيقام أواخر الشهر الجاري، إذ يتعين عليه الفوز برباعية نظيفة، لقلب الطاولة على المصري وخطف بطاقة العبور إلى الدور المقبل.

 

 

بداية جيدة

 

والمؤكد أن أكثر المتفائلين داخل النادي المصري لم يكن يتوقع هذا الانتصار الكبير الذي حققه الفريق البورسعيدي مساء اليوم خارج الديار، خصوصًا وأن مواجهة ماليندي هي أول ظهور رسمي لفريق المصري في الموسم الجديد.

 

وتحت قيادة المدرب إيهاب جلال استهل المصري الموسم بشكل مثالي، بعدما حقق انتصار كبير وحسم بشكل شبه مؤكد بطاقة التأهل إلى دور الـ 32 للبطولة الكونفدرالية.

 

 

تأكيد الجدارة

 

ويأتي الانتصار الكبير لفريق المصري على ماليندي بطل زنجبار، في وقت يقترب إيهاب جلال من الجلوس بشكل رسمي على مقعد المدير الفني للمنتخب الوطني.

 

وفي حال تأكدت التكهنات السائدة مؤخرًا حول تعيين جلال مدربًا للفراعنة، فسيكون المدرب الشاب قد أنهى حقبته مع فريق المصري بشكل مثالي بعدما قاد الفريق لتحقيق انتصار كبير خارج الديار، بات بفضله قاب قوسين أو أدنى من التأهل للدور المقبل في البطولة الكونفدراية.

 

 

ويمكن القول أن جلال رد بهذا الانتصار على الأصوات المنتقدة له في الفترة الأخيرة، والتي ترى بعدم أحقيته في تولي تدريب المنتخب كونه سبق وفشل في قيادة فريق الزمالك لعبور عقبة الدور ذاته في البطولة الكونفدرالية قبل موسمين أمام فريق ولايتا ديتشا الأثيوبي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان