رئيس التحرير: عادل صبري 06:31 صباحاً | الأحد 20 أكتوبر 2019 م | 20 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | منافسة شرسة على هداف الدوري الإنجليزي.. تعرف على الترتيب

فيديو | منافسة شرسة على هداف الدوري الإنجليزي.. تعرف على الترتيب

تحقيقات وحوارات

محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول

فيديو | منافسة شرسة على هداف الدوري الإنجليزي.. تعرف على الترتيب

محمد عبد الغني 15 سبتمبر 2019 15:45

 

تشهد منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج" منافسة حامية الوطيس بين عدد من اللاعبين على صدارة ترتيب الهدافين، وذلك بعد مرور 5 جولات من المسابقة الأقوى عالميا على مستوى الدوريات. 

 

وعاد هدافي فريق ليفربول محمد صلاح وساديو ماني، إلى سباق المنافسة على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج”، بعد أن احرزا ثلاثية ليفربول اليوم في مرمى نيوكاسل،

 

على جانب آخر أكدت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم أن اللاعب الإنجليزي الشاب تامي أبراهام مهاجم تشيلسي أصبح أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يحرز هدفين على الأقل لثلاث مباريات متتالية علما بأنه اللاعب الثالث فقط الذي يحقق هذا الإنجاز في تاريخ البطولة وهوفي الحادية والعشرين أو دون ذلك.

 

 

 

وسجل أبراهام ثلاثة أهداف "هاتريك" لفريقه تشيلسي في مرمى مضيفه وولفرهامبتون اليوم السبت ليفوز تشيلسي 5 - 2 في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

 

وكان أبراهام سجل هدفين في كل من مباراتي الفريق السابقتين أمام فريقي شيفيلد يونايتد ونورويتش سيتي ليصبح ثالث لاعب يحقق هذا في تاريخ البطولة بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مسيرته مع مانشستر يونايتد في 2006 وديلي آلي في 2017 مع فريق توتنهام.

 

كما أصبح أبراهام أول لاعب إنجليزي يسجل هاتريك لتشيلسي منذ أن نجح الأسطورة فرانك لامبارد في هذا عام 2011 خلال المباراة أمام بولتون.

 

وقال أبراهام، الذي سجل أيضا الهدف الأول لوولفرهامبتون في مباراة اليوم عن طريق الخطأ في مرمى فريقه: "أتمنى أن يكون هذا هو موسمي. يجب أن أواصل الاجتهاد في كل تدريب وفي كل مباراة. في كل مباراة ، أحاول إثبات ذاتي".

 

ستاد مصر  العربية يرصد في الفيديو التالي صراع الهدافين في البريميرليج: 

 

 

و يتصدر لاعب تشيلسي الشاب تامي أبراهام، صدارة الهدافين برصيد 7 أهداف ثم لاعب ماشستر سيتي سيرجيو أغويرو، 6 أهداف، رحيم سترلينج من مانشستر سيتي 5 أهداف، تيمو بوكي ما فريق نوريتش سيتي 5 أهداف، أشلي بارنس من بيرنلي، ومحمد صلاح وساديو ماني، ليفربول وكلاً منهم 4 أهداف

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان