رئيس التحرير: عادل صبري 03:50 صباحاً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

بطل زنجبار «بالونة اختبار» للمصري قبل الموسم الجديد

بطل زنجبار «بالونة اختبار» للمصري قبل الموسم الجديد

محمد علاء 15 سبتمبر 2019 12:21

يلتقي فريق المصري البورسعيدي أمام فريق ماليندي بطل زنجبار، اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام في الثالثة والربع عصرًا.

 

ويبحث فريق المصري، عن تحقيق الفوز في مباراة اليوم قبل انطلاق الموسم الجديد لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر له يوم السبت المقبل، وفقًا لما تم تحديده من قبل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أهمية تحقيق الفريق البورسعيدي للفوز في مباراة اليوم، قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

الاختبار قبل الموسم الجديد

تعد مباراة بطل زنجبار «بالونة اختبار» للفريق البورسعيدي، حيث يحاول إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، تجربة لاعبيه خلال اللقاء، قبل انطلاق الموسم الجديد، من أجل الاستقرار على التشكيلة الأساسية للفريق.

 

ويبحث إيهاب جلال، عن ثبات التشكيلة الأساسية التي يعتمد عليها في الموسم الجديد، خصوصًا في ظل الحيرة التي تسيطر على الجهاز الفني في بعض المراكز داخل المستطيل الأخضر.

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أعفى المصري البورسعيدي من المشاركة في الدور التمهيدي للكونفدرالية، بينما شارك فريق ماليندي بطل زنجبار وفاز على نظيره مقديشيو سيتي الصومالي بهدف دون رد، في مجموع المباراتين ليتأهل لدور الـ 32.

 

وحاول إيهاب جلال، تدريب لاعبيه على بعض الجمل التكتيكية خلال المران الختامي أمس، خصوصًا في ظل رغبته في استغلال المساحات خلف ظهيري الفريق المنافس، والتي درسها بالفيديو مؤخرًا.

 

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي، إدارة المباراة التحكيمية لمباراة إلى طاقم تحكيم أوغندي بقيادة ماشود سالي ويعاونه ديك أوكيلو ورونالد كاتينيا مساعدين وويليام أولويا حكماً رابعاً ، فيما سيتولى الأثيوبي بيجاشاو أسفاو مهام مراقب المباراة.

 

قبلة الوداع

يرغب إيهاب جلال، في ترك بصمة له مع الفريق البورسعيدي، خصوصًا في ظل اقترابه الرحيل عن الفريق البورسعيدي خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل قيادة المنتخب المصري مستقبلاً.

 

ووصل مسؤولو اتحاد كرة القدم المصري برئاسة عمرو الجنايني، إلى مراحل متطورة مع إيهاب جلال، من أجل إقناعه بتدريب المنتخب المصري، إلا أن هناك بعض الخلافات بشأن الجهاز المعاون.

 

ويبحث إيهاب جلال خلال مباراة اليوم، تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مباراة العودة المقرر لها 29 من سبتمبر الجاري على ستاد الجيش الثالث بالسويس، وتقام بدون جمهور.

 

ومن المنتظر، أن تظهر الصفقات الجديدة للفريق البورسعيدي خلال المرحلة المقبلة، في ظل دعم الفريق بالعديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتعاقد الفريق البورسعيدي مع الثلاثي بهاء مجدي ةعماد فتحي، لاعبا نادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم، وخالد مصطفى مدافع القلعة البيضاء الشاب لمدة موسمين على سبيل الإعارة، كما تعاقد مع مفتاح طقطق، صانع ألعاب فريق أهلي طرابلس الليبي، ومحمد زكريا "شيكا" الجناح الأيمن لنادي فاركو، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان