رئيس التحرير: عادل صبري 03:49 صباحاً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

تحدي ميتشو ومكأفأة المجلس..أبرز أسلحة الزمالك قبل مواجهة السوبر

تحدي ميتشو ومكأفأة المجلس..أبرز أسلحة الزمالك قبل مواجهة السوبر

تحقيقات وحوارات

المدير الفني لنادي الزمالك ميتشو

تحدي ميتشو ومكأفأة المجلس..أبرز أسلحة الزمالك قبل مواجهة السوبر

محمد عبد الغني 15 سبتمبر 2019 11:31

 

لا صوت يعلو داخل نادي الزمالك الآن على صوت مباراة السوبر أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، وذلك يوم الجمعة المقبل. 

 

ولا شك أن سقوط الفارس الأبيض أمام فري جينراسيون السنغالي في مباراة ذهاب الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، أثر معنويا على الفريق والجماهير . 

 

تحدي ميتشو 

 

لكن الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بعث الطمأنية لإدارة ناديه مؤكدا أن مباراة السوبر لها حسابات أخرى، وهي بمثابة تحد شخصي له.

 

وأكد ميتشو على لاعبي الفريق بضرورة غلق ملف دوري الأبطال بعد الانتهاء ونسيان هزيمة جينيراسيون والتفكير بكل جدية في المباراة المرتقبة أمام الاهلي.

 

وشدد المدرب الذي رسخ قواعده داخل البيت الأبيض بدعم من الإدارة والجماهير،  على أنه يعلم مدى شعبية وجماهيرية اللقاء والمنافسة القوية بين الناديين، وأوضح أنه لن يتنازل عن حصد اللقب ليكون ثاني بطولاته مع الفريق بعد التتويج ببطولة كأس مصر.

 

كما أشار ميتشو إلى أن جميع اللاعبين على درجة كبيرة من التركيز وطموح من أجل الفوز باللقب، وطالب جماهير الزمالك بمؤازرة الفريق لمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، مشددا على أن تواجدهم يصنع فارق كبير ويمنح اللاعبين إصرارا داخل المستطيل الأخضر كما حدث في مباراة بيراميدز الأخيرة بنهائي كأس مصر.

 

 

عودة الثنائي وجاهزية شيكابالا

 

ومن ناحية أخرى، تأكد جاهزية محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق لخوض مباراة القمة بعد غيابه عن لقاء جينيراسون فوت السنغالي الأخيرة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وخضع اللاعب لبرنامج تدريبي منفرد طوال الأيام الماضية من أجل تجهيزه لمباراة الأهلي بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، وينوي المدرب الدفع به في التشكيل الأساسي خلال المواجهة للاستفادة من قدراته وإمكانياته بعد المستويات المميزة التي قدمها طوال الفترة الماضية والحصول على إشادة الجميع واستعادة جزء كبير من لياقته البدنية والفنية.

 

ومن المقرر أن يستعيد الزمالك لجهود الثلاثي شيكابالا والمغربي محمد أوناجم وإمام عاشور  في مواجهة الأهلي بالسوبر بعد غيابهم عن لقاء الفريق في البطولة الأفريقية نظرا لإراحة شيكابالا وعدم قيد الثنائي أوناجم وعاشور في قائمة الفريق الأفريقية.

 

وسيتم تجهيز الثلاثي  بأفضل صورة لمواجهة الفريق الأحمر خاصة إنهم من العناصر التي يرغب ميتشو في إشراكهم خلال اللقاء القادم سواء علي مستوي التشكيل الأساسي أو الاستعانة بهم كأوراق رابحة في المباراة.

 

مكافأة 

 

ودعما وتحفيزا للاعبين، رصد مسئولو النادي مكافأة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل لاعب حال الفوز على الأهلي في لقاء السوبر.

 

كما قرر المجلس صرف كل المستحقات المالية المتأخرة لهم لتذليل كل العقبات أمامهم ورفع معنوياتهم في ظل صعوبة المواجهة وخوض بداية الموسم الجديد بشكل جيد ومعنويات عالية من أجل التتويج ببطولة الدوري وتعويض ضياع الدرع في الموسم الماضي بالإضافة إلى باقي مشوار دوري أبطال افريقيا وسط الآمال الكبيرة المنعقدة عليهم بحصد اللقب القاري.

 

وعلى جانب آخر، يعقد مجلس إدارة النادي جلسة مع لاعبي الفريق قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة السوبر، ويرغب مسئولو الزمالك في الوصول باللاعبين إلى أعلى مراحل التركيز ورفع معنوياتهم بالشكل الأمثل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان