رئيس التحرير: عادل صبري 01:39 مساءً | الخميس 17 أكتوبر 2019 م | 17 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

خطوة واحدة تفصل انتقال كهربا إلى الأهلي

خطوة واحدة تفصل انتقال كهربا إلى الأهلي

محمد علاء 15 سبتمبر 2019 10:25

اقترب محمود كهربا، لاعب فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصًا في ظل وصول المفاوضات بينه وبين إدارة النادي الأهلي إلى مراحل متقدمة.

 

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، بأن هناك اتصال هاتفي جمع بين أحد مسؤولي الأهلي، وبين محمود كهربا، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل إنهاء الاتفاق على كافة بنود التعاقد.

 

وأشار المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، إلى أن هناك نية داخل النادي الأهلي من أجل إنهاء الصفقة خلال ساعات، حتى تكون رد على صفقة عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز الحالي.

 

وكان نادي الزمالك قد حصل على توقيع عبد الله السعيد، عندما كان لاعبًا في الأهلي، إلا أن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، تدخل وقتها من أجل إنهاء الأزمة التي أثيرت للرأي العام.

وشدد المصدر في تصريحات خاصة، على أن أزمة الأهلي الوحيدة تتمثل في عدم رغبته الدخول في النزاع القائم بين اللاعب وإدارة ناديه في الأيام القليلة الماضية.

 

وتابع: "مجلس إدارة النادي الأهلي طلب من محمود كهربا إنهاء الخلاف مع إدارة ناديه ومن ثم التوقيع والإعلان الرسمي عن إتمام الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة".

 

وتقدم نادي الزمالك بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد محمود كهربا، على خلفية انتقاله إلى فريق آخر دون علم ناديه، وتم انتقال اللاعب إلى الفريق البرتغالي، ويشارك ببطاقة دولية مؤقتة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان