رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 مساءً | الاثنين 21 أكتوبر 2019 م | 21 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

قائمة أهداف تغازل الزمالك في أدغال السنغال

قائمة أهداف تغازل الزمالك في أدغال السنغال

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

قائمة أهداف تغازل الزمالك في أدغال السنغال

ضياء خضر 14 سبتمبر 2019 13:28

يحل فريق الزمالك في تمام الثامنة من مساء اليوم ضيفًا على فريق "جينيراسيون فوت" السنغالي، في لقاء يأتي ضمن منافسات جولة الذهاب لدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

وكان فريق الزمالك قد تأهل إلى دور الـ 32 بعد فوزه العريض في الدور التمهيدي على فريق ديكادها الصومالي بنتيجة 13- صفر بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

ويضع لاعبو الزمالك وجهازهم الفني عدة أهداف نصب أعينهم يتطلعون لتحقيقها خلال مباراة الليلة، ويسلط "مصر العربية" الضوء على تلك الأهداف في السطور التالية..

 

مواصلة الفوز

 

يخوض الفريق الأبيض المباراة المرتقبة أمام "جينيراسيون فوت" وهو يتطلع لتحقيق سادس انتصار له على التوالي في الموسم الجديد.

 

وبدأ فريق الزمالك سلسلة انتصاراته الحالية بالفوز ذهابًا وإيابًا على ديكادها الصومالي في الدور التمهيدي لدوري الأبطال، ثم الفوز في 3 مواجهات متتالية بالنسخة الأخيرة من بطولة كأس مصر أمام كل من المقاصة والاتحاد السكندري وبيراميدز، ليحصد لقب البطولة على حساب الأخير.

 

 

خطوة أولى

 

كذلك يستهدف لاعبو الزمالك وجهازهم الفني بقيادة المدرب الصربي ميتشو، قطع أول خطوة نحو دور المجموعات بدوري الأبطال.

 

ويسعى الفريق الأبيض للعودة من معقل مضيفه السنغالي بانتصار كبير، يسهل مهمة لاعبي الزمالك وجهازهم الفني في لقاء الإياب الذي سيجمع الفريقين في مصر أواخر الشهر الجاري.

 

وتكتسب المباراة أهمية خاصة بالنسبة للمدرب ميتشو كونها أول اختبار خارجي يخوضه الفريق الأبيض تحت قيادته، لذلك يأمل المدرب الملقب بـ"الثعلب" في إثبات جدارته وتأكيد مدى الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها بعد سنوات عمله الطويلة في القارة السمراء.

 

 

شباك نظيفة

 

أيضًا يتطلع لاعبو الزمالك وجهازهم الفني للحفاظ على التميز الدفاعي لفريقهم، الذي بدأ مع انطلاقة الموسم الجديد.

 

وخلال الـ 5 مباريات التي خاضها فريق الزمالك بثوبه الحالي، نجح لاعبو الفريق الأبيض في الحفاظ على نظافة شباكهم والتي لم تهتز بأي هدف سواء في مباراتي الدور التمهيدي لدوري الأبطال، أو في المباريات الثلاثة التي خاضها الفريق بالنسخة الأخيرة لكأس مصر.

 

ويتطلع نجوم الزمالك في العودة من رحلة السنغال بشباك نظيفة، ليستمر تفوق الدفاع الأبيض والذي يقف حائط صد قوي أمام مهاجمي الفرق المنافسة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان