رئيس التحرير: عادل صبري 10:15 مساءً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| 3 مكاسب من انتصار الإسماعيلي على الأهلي الليبي

فيديو| 3 مكاسب من انتصار الإسماعيلي على الأهلي الليبي

تحقيقات وحوارات

فرحة لاعبي الإسماعيلي

فيديو| 3 مكاسب من انتصار الإسماعيلي على الأهلي الليبي

ضياء خضر 13 سبتمبر 2019 20:19

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي فوزًا ثمينًا على فريق أهلي بني غازي الليبي بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب إستاد الإسماعيلية، ضمن ذهاب دور الـ 32 كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية).

 

أهداف الإسماعيلي حملت توقيع وجيه عبد الحكيم والذي سجل هدفين جاء الأول في الدقيقة 5 والثاني في الدقيقة 20، هدف الإسماعيلي الثالث حمل توقيع أحمد مدبولي في الدقيقة 32، واختتم عبد الرحمن مجدي رباعية الإسماعيلي من ركلة حرة نفذها باقتدار في الدقيقة 86.

 

 

أما هدفي فريق أهلي بني غازي الليبي فقد جاءا في الدقيقتين 28 و62 عن طريق سفيان عمر وانجسان ديفيد على الترتيب.

 

 

تأهل قريب  

 

برباعيته في الليلة في شباك أهلي بني غازي قطع فريق الإسماعيلي خطوة كبيرة نحو دور الـ 16 للبطولة العربية.

 

ويكفي الإسماعيلي التعادل بأي نتيجة في لقاء الإياب الذي سيقام يوم 27 سبتمبر الجاري، ليضمن الفريق الأصفر التأهل على حساب منافسه الليبي إلى الدور ثمن النهائي للبطولة.

 

ويحتاج فريق أهلي بني غازي للفوز على الإسماعيلي بفارق 3 أهداف، ليقلب الطاولة على الدراويش ويخطف من أنيابهم بطاقة العبور إلى الدور المقبل.

 

 

بداية جيدة

 

ستظل مباراة الليلة ذكرى جيدة عالقة في أذهان الصربي ميودراج يسيتش المدير الفني الجديد لفريق الإسماعيلي، والذي سجل الليلة ظهوره الرسمي الأول مع الدراويش.

 

واستطاع يسيتش أن يقدم أوراق اعتماده بشكل مبكر لإدارة الإسماعيلي وجماهير النادي، التي احتشدت بكثافة في مدرجات ملعب الإسماعيلية لمؤازرة فريقها في مغامرته العربية.

 

 

أداء مبشر

 

رغم ظهور بعض السلبيات على أداء فريق الإسماعيلي خلال شوط المباراة الثاني، إلا أن مستوى الفريق الأصفر بشكل عام يبشر بتقديمه موسم جيد.

 

 

وظهر لاعبو الإسماعيلي بشكل جيد في اللقاء، واستطاع الوافد الجديد أحمد مدبولي القادم من الزمالك أن يقدم أوراق اعتماده للجهاز الفني وجماهير النادي بشكل مبكر، بعدما سجل أحد أهداف اللقاء.

 

وبشكل عام ظهرت حالة من الرضا على جماهير الإسماعيلي وهي تشاهد انتصار فريقها الليلة على الأهلي الليبي، في أول ظهور رسمي للفريق الأصفر بالموسم الجديد.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان