رئيس التحرير: عادل صبري 08:45 صباحاً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

محمد فاروق لـ«مصر العربية»: مواجهة الأهلي و«كانو سبورت» صعبة لهذا السبب

محمد فاروق لـ«مصر العربية»: مواجهة الأهلي و«كانو سبورت» صعبة لهذا السبب

تحقيقات وحوارات

محمد فاروق لاعب الأهلي السابق

محمد فاروق لـ«مصر العربية»: مواجهة الأهلي و«كانو سبورت» صعبة لهذا السبب

ضياء خضر 13 سبتمبر 2019 18:16

أكد محمد فاروق نجم النادي الأهلي السابق أن الفوز هو الهدف الأهم الذي يتعين على الفريق الأحمر تحقيقه، في المباراة التي ستجمعه غدًا مع فريق "كانو سبورت" بطل غينيا الإستوائية بمعقل الأخير، ضمن ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وفي تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أكد فاروق أن هناك بعض العوامل التي تزيد صعوبة المباراة على السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي، وفي مقدمة تلك العوامل حداثة عهد المدرب مع الفريق إذ لم يمض سوى أسبوعين فقط على توليه قيادته.

 

واستطرد فاروق في حديثه قائلًا إن الطريقة المخيبة التي ودع بها الأهلي منافسات النسخة الماضية من دوري الأبطال تفرض على الفريق ضرورة تحقيق الفوز غدًا خارج أرضهم، مع السعي لتقديم عرض جيد يرضي الجماهير الحمراء.

 

ورفض لاعب الأهلي السابق اعتبار مباراة الغد ساحة حكم على إمكانيات المدرب فايلر، قائلًأ إنه من الظلم تقييم المدرب الجديد للأهلي قبل مرور 10 مباريات له على الأقل مع الفريق.

 

وأشار فاروق إلى وجود بعض الأمور التي دائمًا ما تكشف حنكة المدرب وفي مقدمتها التغييرات التي يجريها خلال اللقاء وتوقيتاتها، إلى جانب قدرته على تطوير أداء أي لاعب بالفريق.

 

واستبعد نجم الفريق الأحمر السابق إجراء تعديلات موسعة على تشكيل الأهلي في لقاء الغد، مؤكدًا أن مستويات جميع لاعبي المارد الأحمر متقاربة، وهو ما يجعل كفة اللاعب الجاهز فنيًا وبدنيًا هي الأرجح للمشاركة في اللقاء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان