رئيس التحرير: عادل صبري 12:13 صباحاً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

مرتضى وشيكابالا.. أسباب ساهمت في عدم حضور الجماهير لمباراة الأهلي

مرتضى وشيكابالا.. أسباب ساهمت في عدم حضور الجماهير لمباراة الأهلي

محمد علاء 13 سبتمبر 2019 13:29

بات في حكم المؤكد، غياب الجماهير عن حضور مباراة السوبر المقبلة، التي تجمع بين الأهلي والزمالك يوم 20 من شهر سبتمبر الجاري، عن الموسم قبل الماضي، وفقًا لما تم تحديده من قبل لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم برئاسة حسام الزناتي.

 

وحاول مجلس الجبلاية برئاسة عمرو الجنايني، مرارًا وتكرارًا مع الجهات الأمنية، من أجل حضور الجماهير إلى المدرجات، إلا الجهات الأمنية رفضت ذلك نهائيًا، واقتصرت الحضور على وسائل الإعلام، وأعضاء مجلس إدارة الناديين.

 

وهناك العديد من الأسباب التي ساهمت في عدم حضور الجماهير إلى المدرجات في مباراة السوبر الأخيرة، والتي نتحدث عليها بالتفاصيل من خلال التقرير التالي:

 

شيكابالا

أثار محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب فريق الزمالك، جماهير النادي الأهلي، بعدما تغنى فرحًا بحصوله على لقب كأس مصر، على الشتائم والسباب التي يوجهها جماهير نادي إلى النادي الأهلي. 

 

واستشاط جماهير الأهلي غضبًا، مما حدث من قبل الفتى الأسمر، حيث كانت هناك حربًا شرسة على وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، عقب انتهاء مباراة كأس مصر، حيث تحمل جميعها عبارات وانتقادات للاعب الزمالك.

 

ونجح الزمالك في التتويج ببطولة كأس مصر للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز الذي حققه الفريق على نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف دون ردن بالمباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي.

 

وتوعدت جماهير النادي الأهلي،، محمود عبد الرازق في المدرجات، حال حضورهم مباراة السوبر المقبلة، حيث حرصت الجهات الأمنية أن تمر المباراة بسلام بدون حدوث أي مناوشات من جانب الطرفين.

 

مرتضى منصور

لا يمر يومًا، إلا ويظهر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ليوجه السباب والشتائم عبر قناته الخاصة، إلى جماهير النادي الأهلي مجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب، وكذلك سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأحمر.

وتخشى الجهات الأمنية، من حضور جماهير الأهلي للمباراة، وعليه توجه وابل من السباب والشتائم إلى مرتضى منصور ومجلسه ولاعبيه، وبالتالي يحد ما لا يحمد عقباه.

 

وتوعد مرتضى منصور، جماهير النادي الأهلي بتقديم بلاغات ضدهم، حال الإساءة لشخصه، حيث ترى الجهات الأمنية، ضرورة الحفاظ على الأمن العام وحالة الاستقرار ما الكروي، خصوصًا في ظل اقتراب موعد انطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

 

وتنطلق مسابقة الدوري الممتاز يوم 21 من شهر سبتمبر المقبل، وفقًا لما تم تحديده من قبل اتحاد كرة القدم المصري، خلال مراسم قرعة المسابقة التي أجريت أمس الخميس، في أحد فنادق القاهرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان