رئيس التحرير: عادل صبري 12:39 مساءً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

لقاء الزمالك وجينيراسيون «طوق النجاة» لرباعي الفريق

لقاء الزمالك وجينيراسيون «طوق النجاة» لرباعي الفريق

محمد علاء 13 سبتمبر 2019 11:44

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لمواجهة فريق جينيراسيون السنغالي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تجمعهما في الثامنة من مساء غد السبت، على ملعب الأخير.

 

ويبحث الصربي ميتشو، المدير الفني لنادي الزمالك، إلى مواصلة صحوته في مختلف البطولات التي ينافس فيها، وتحقيق مسلسل فوزه الذي لا يتوقف، منذ أن وطأت أقدامه على قلعة ميت عقبة.

 

وهناك أيضًا، مجموعة لاعبين من فريق الزمالك، تنتظر المباراة بفارغ الصبر، على اعتبار أنها طوق النجاة بالنسبة لهم، من أجل العودة لحسابات الجهاز الفني من جديد في المباريات المقبلة.

 

كريم بامبو

يأمل كريم بامبو، جناح الفريق، أن يعود لحسابات ميتشو مجددًا، بعد إنهاء الخلاف الذي استمر بينهم طوال الفترة الماضية، على خلفية اعتراض اللاعب على مسألة جلوسه على مقاعد البدلاء.

وطالب ميتشو بالاستغناء عن اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي تنتهي يوم 17 من شهر سبتمبر الجاري، خصوصًا في ظل رغبته في فرض حالة من الانضباط داخل الفريق في الموسم الجديد.

 

وتدخل أمير مرتضى، المشرف العام على الفريق، من أجل حل الأمر بين الطرفين بشكل ودي، وتم التنسيق مع اللاعب، لعدم الاعتراض على قرارات الجهاز الفني في المرحلة المقبلة.

 

خالد بوطيب

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك، جهوده مع وكلاء اللاعبين على مدار الساعات القليلة الماضية، من أجل البحث عن عرض للمغربي خالد بوطيب، من أجل الرحيل عن الفريق قبل غلق باب القيد.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي يرغب فيه خالد بوطيب، في الاستمرار مع الفريق، على أمل المشاركة بشكل أساسي، وأن يعود لحسابات الجهاز الفني مجددًا، خلال المرحلة المقبلة.

 

ويعول بوطيب على مشاركته في مباراة بطل السنغال غدًا، حتى يستطيع من خلالها إثبات نفسه، والعودة إلى مستواه من جديد، حيث كان المهاجم الأول للفريق في الموسم الماضي.

زيزو

خرج أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، من حسابات الجهاز الفني للفريق نهائيًا في المرحلة الأخيرة، بخلاف ما كان يحدث في الموسم الماضي، في الفترة التي كان يتولى فيها السويسري كريستيان جروس، القيادة الفنية للفريق.

 

وكان زيزو، بمثابة الورقة الرابحة للخواجة السويسري، حيث كان يعتمد عليه بشكل أساسي في تشكيلة كل مباراة، إلا أن الحال اختلف تمامًا مع قدوم الصربي ميتشو، حيث قلما نجده يظهر في مباراة.

 

ويحاول زيزو الاجتهاد في التدريبات، على أمل الظهور مجددًا مع الفريق سواء في مباريات أفريقيا أو الدوري الممتاز.

 

الونش

تضاءلت فرص محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، في العودة إلى التشكيلة الأساسية خلال الفترة المقبلة، بعد التجانس بين قلبي الدفاع محمود علاء ومحمد عبد الغني.

 

ويحاول الونش، أن يحجز مقعدًا في تشكيلة مباراة بطل السنغال، من أجل تقديم أفضل ما لديه، ومحاولة العودة إلى الظهور بشكل أساسي مع الفريق مجددًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان