رئيس التحرير: عادل صبري 11:03 صباحاً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

هل تكون مباراة كانو سبورت «عربون محبة» بين فايلر وجماهير الأهلي؟

هل تكون مباراة كانو سبورت «عربون محبة» بين فايلر وجماهير الأهلي؟

محمد علاء 13 سبتمبر 2019 10:15

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، المقرر لها في السادسة من مساء غد السبت، في ذهاب منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى الفوز في مباراة كانو سبورت، حتى تكون عوضًا للجماهير عن الخروج من بطولة كأس مصر على يد فريق بيراميدز، من دور الـ16 للبطولة.

 

وعلى الجانب الآخر، فإن مباراة الأهلي اليوم، سيكون لها حسابات خاصة بالنسبة للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، حيث نستعرضها من خلال التقرير التالي:

 

الانتصار الأول

تعرض السويسري رينيه فايلر، للعديد من الانتقادات من جانب جماهير النادي الأهلي، خصوصًا في ظل عدم امتلاكه سيرة ذاتية قوية، تؤهله بأن يقود المارد الأحمر في المنافسات المختلفة.

 

ويسعى فايلر، إلى تحقيق الانتصار الأول له في ضربة البداية مع القلعة الحمراء، حتى تكون بمثابة «عربون محبة»، بينه وبين جماهير النادي، التي تنتظر رؤيته في المباريات.

 

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تولي المدرب السويسري القيادة الفنية للنادي الأهلي منذ 10 أيام، حيث خاض معه العديد من التدريبات على ملعب مختار التتش.

رقم قياسي ينتظر فايلر

يبحث النادي الأهلي، عن تحقيق الفوز الأفريقي الغائب عنه منذ فترة ليست بالقليلة خارج أرضه، حيث دائمًا يستطيع المارد الأحمر تحقيق الفوز في المباريات التي تقام في مصر، إلا أن الخسارة تكون من نصيبه حال اللعب بالخارج.

 

ويعود آخر فوز للنادي الأهلي لعام 2017، أمام الترجي بنسخة دوري الأبطال، عندما فاز الأهلي بهدف نظيف على الترجي سجله الدولي المغربي وليد أزارو على ملعب "رادس" بتونس.

 

وسيضاف الرقم القياسي إلى فايلر، حال نجاحه في تحقيق المطلوب منه، وتحقيق الانتصار خارج الأرض.

 

التشكيلة الأساسية للفريق

يبحث رينيه فايلر، عن التشكيلة الأساسية التي يعتمد عليها في غمار منافسات مسابقة الدوري الممتاز والبطولة الأفريقية وغيرها من البطولات الأخرى التي ينافس عليها النادي الأهلي.

 

كما أن هناك حيرة سيطرة على الجهاز الفني في الساعات القليلة الماضية، لعدم الاستقرار على الخطة التي يتم الاعتماد عليها في مباراة كانو سبورت.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان