رئيس التحرير: عادل صبري 01:32 صباحاً | الأحد 22 سبتمبر 2019 م | 22 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعرض خيالي.. هل يضم ريال مدريد محمد صلاح في الميركاتو الصيفي

بعرض خيالي.. هل يضم ريال مدريد محمد صلاح في الميركاتو الصيفي

محمد جبالي 12 سبتمبر 2019 21:40

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية عن نية إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة فلورنتينو بيريز تجهيز عرض ضخم من أجل الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح جناح فرق ليفربول الانجليزي.

 

وأوضح موقع "ليفربول إيكو" المختص بأخبار فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، نقلًا عن مصادر خاصة من داخل النادي، أن ريال مدريد قد يدفع 210 ملايين يورو مقابل الحصول على خدمات صلاح بعد نهاية الموسم الحالي.

 

ولمع بريق الجناح المصري في بطولة الدوري الإنجليزي منذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017 نظير 37 مليون جنيه إسترليني، حيث سجل في موسمه الأول 74 هدفًا في 110 مباريات، محطمًا عدة أرقام قياسية.

 

وعلى الرغم من أنه لم يكرر أرقامه المذهلة في موسمه الثاني، إلا أن صلاح سجل 27 هدفًا في الموسم المنصرم، بينها هدف ثمين في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، والذي توج به ليفربول على حساب توتنهام، بفوزه عليه بهدفين دون رد.

 

يأتي ذلك تزامنا مع حصول صلاح على جائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس الماضي، بعدما سجل 3 أهداف وصنع هدفين في الدوري الإنجليزي.

 

ويعد صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم، بالنظر لما حققه من إنجازات مميزة سواء على المستوى الفردي أو الجماعي، حيث حصل على جائزة ثالث أفضل لاعب في العالم بالموسم الماضي، كما أسهم في تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ النادي.

 

يذكر أن صلاح توج بجائزة الحذاء الذهبي، كهداف للدوري الإنجليزي خلال الموسمين الماضيين بتسجيل 32 هدفا و22 هدفا على الترتيب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان