رئيس التحرير: عادل صبري 06:23 مساءً | الجمعة 20 سبتمبر 2019 م | 20 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على نتيجة قرعة الموسم الجديد لبطولة الدوري

تعرف على نتيجة قرعة الموسم الجديد لبطولة الدوري

تحقيقات وحوارات

شعار الدوري

تعرف على نتيجة قرعة الموسم الجديد لبطولة الدوري

ضياء خضر 12 سبتمبر 2019 13:26

أسفرت قرعة الموسم الجديد من بطولة الدوري عن مواجهات متوازنة لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وكذلك لفريق بيراميدز.

 

ومن المقرر أن يفتتح الأهلي حامل لقب الدوري مشواره في الموسم الجديد بملاقاة سموحة في الإسكندرية، فيما سيواجه الزمالك الاتحاد السكندري في القاهرة.

 

وسيبدأ فريق بيراميدز مشواره في الدوري بملاقاة إنبي، فيما سيحل الإسماعيلي ضيفًا على الجونة، ويستضيف المصري البورسعيدي فريق حرس الحدود.

 

وبحسب نتيجة القرعة من المقرر أن يلتقي فريقا الأهلي والزمالك في الأسبوع الرابع لبطولة الدوري، فيما سيلتقي الزمالك مع بيراميدز بالأسبوع السابع، ويتواجه الأهلي مع بيراميدز في الأسبوع الـ 17.

 

وبحسب ما أعلنه حسام الزناتي رئيس إدارة المسابقات باتحاد الكرة على هامش حفل القرعة، من المقرر أن تنطلق منافسات بطولة الدوري يوم 21 سبتمبر الجاري، على أن تختتم البطولة أواخر مايو من العام المقبل.

 

وأرجع الزناتي عدم تحديد موعد واضح لنهاية الدوري، إلى عدم استقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حتى الآن على موعد المباراتين النهائيتين لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية.

 

وأشار رئيس لجنة المسابقات إلى أن جدول الدور الأول سيتم الإعلان عن مواعيده كاملة خلال يومين، على أن يتم الكشف عن جدول الدور الثاني قبل نهاية الدور الأول للبطولة.

 

وأوضح الزناتي أن الأندية المحلية المشاركة في بطولات خارجية سيتم منحها فرصة للراحة لمدة 4 أيام قبل وبعد أي مباراة مقررة لها خارج مصر، فيما سيتم تقليص فترة الراحة إلى 3 أيام في حالة ارتباطها بمباريات قارية داخل مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان