رئيس التحرير: عادل صبري 09:18 مساءً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

ميسي يتحدث عن مستقبله مع برشلونة وحقيقة مطالبته بعودة نيمار

ميسي يتحدث عن مستقبله مع برشلونة وحقيقة مطالبته بعودة نيمار

محمد متولي 12 سبتمبر 2019 06:06

تحدث المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن الجدل المُثار حول مستقبله في الفترة الأخيرة، وحقيقة الأنباء حول مطالبته لإدارة برشلونة بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

 

قال ميسي، خلال حوار أجراه مع صحيفة "سبورت" الإسبانية "مستقبلي؟ برشلونة هو بيتي، ولا أريد الرحيل، لكني أريد الفوز"، مؤكدًا أنه مستمر داخل "كامب نو" ، ليغلق الباب أمام كل التقارير المنتشرة حول مغادرته للنادي الكتالوني.

 

 

أكد النجم الأرجنتيني  أنه لم يطلب من إدارة الفريق الكتالوني التعاقد مع البرازيلي نيمار جناح باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

قال اللاعب الأرجنتيني، "نحن لم نطلب أبدًا التعاقد مع نيمار، ولكن قلنا رأينا في الأمر ببساطة، وأنا لا أشعر بخيبة الأمل فنحن لدينا فريق رائع، وسيكون قادرًا على القتال على كل الألقاب بدون نيمار".


وعن الجهاز الإداري لبرشلونة قال "سيكون من الجيد للنادي أن يكون مستقرًا، وليس به الكثير من التغيير على مستوى الإدارة الرياضية، وبويول سيكون مثاليًا لمنصب السكرتير الفني".

واختتم ميسي "زوجتي أنتونيلا هي كل شيء بالنسبة لي، وهي رفيقة رائعة، وتعرف كيف تقف معي دائمًا وخصوصًا في الأوقات العصيبة".

 

ويستعد برشلونة لمواجهة فالنسيا السبت المقبل على ملعب الكامب نو ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني في ظل الشكوك التي تحوم حول إمكانية مشاركة ميسي في المباراة بسبب الإصابة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان