رئيس التحرير: عادل صبري 02:46 مساءً | الجمعة 20 سبتمبر 2019 م | 20 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

خاص.. تعرف على موعد ومكان السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

خاص.. تعرف على موعد ومكان السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تحقيقات وحوارات

الاهلي والزمالك

خاص.. تعرف على موعد ومكان السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

محمد جبالي 09 سبتمبر 2019 22:26

كشفت مصادر مطلعة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أن مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك ستقام داخل القاهرة بشكل نهائي، ولا نية لإقامة المباراة خارج القاهرة بسبب ضيق الوقت.

 

وشدد المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن الموعد المبدئي لإقامة مباراة السوبر المصري هو العشرين من شهر سبتمبر الجاري.

 

ونوه المصدر إلى أن مكان إقامة المباراة لم يتحدد بعد، حيث أن اللجنة الخامسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة تسعى لإقامة المباراة على ستاد القاهرة الدولي وبحضور جماهيري إلا أنه لم يتم البت نهائياً في هذا الأمر.

 

وتابع المصدر أن هناك محاولات تدور حاليا مع الأمن لإقامة المباراة بحضور جماهيرى وهو ما سيتم حسمه قبل إعلان تفاصيل القرار خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ومن ناحية أخرى، أوضح مسئولو استاد القاهرة، أن هناك محاولات تجرى حاليا لتجهيز الملعب الرئيسي لاستضافة السوبر.

 

وقاربت الصيانة بالإستاد الدولي التي بدأت عقب مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا بين الجزائر والسنغال في يوليو الماضي، على الانتهاء، والأقرب سيكون جاهزا لاستقبال مباراة السوبر حال تم الاتفاق مع الجهات الأمنية.

 

يذكر أن النسخة المنتظرة لكأس السوبر المصري خاصة بالموسم الماضي 2018-2019، بينما من المنتظر أن يتم تحديد موعد للمباراة الخاصة بالموسم الجديد 2019-2020، بين الفريقين أيضا باعتبار الزمالك بطل كأس مصر والأهلي بطل الدوري كذلك.

 

وأعلن اتحاد الكرة اليوم عن موعد سحب قرعة الدورى الجديد الخميس المقبل بأحد فنادق حى الزمالك.

 

وستعلن اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، خلال الساعات المقبلة عن الترتيبات الخاصة بمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك خاصة مكان إقامة المباراة والذى لم يتحدد بشكل نهائى حتي الان ولكنه سيقام بالتأكيد داخل مصر وليس بأحدي الدول العربية كما كان من قبل .

 

وترغب اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة فى الانتهاء من السوبر قبل انطلاق الموسم الجديد خاصة أن هناك بطولة سوبر أخرى ستكون بين الفريقين أيضا بعد فوز الاهلى بالدوري موسم 2018-2019 وأيضا فوز الزمالك بالكأس فى نفس الموسم بعد فوزه على بيراميدز بثلاثية نظيفة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان