رئيس التحرير: عادل صبري 02:14 صباحاً | الأحد 22 سبتمبر 2019 م | 22 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

إيهاب جلال مدربًا ومتعب مديرًا.. ننشر التشكيل الكامل للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

إيهاب جلال مدربًا ومتعب مديرًا.. ننشر التشكيل الكامل للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

تحقيقات وحوارات

عماد متعب وإيهاب جلال

إيهاب جلال مدربًا ومتعب مديرًا.. ننشر التشكيل الكامل للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

محمد جبالي 09 سبتمبر 2019 22:04

ساعات قليلة تفصل اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة عن الإعلان عن تشكيل الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر لخلافة المكيكس خافيرر أجيري المدير الفني السابق للفراعنة والذي أقبل على خلفية الخروج المبكر للمنتخب من كأس الأمم الإفريقية 2019 والتي احتضنتها مصر.

 

وشهدت الساعات الأخيرة تفوق المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي إيهاب جلال على الأسطورة حسن شحاته في سباق تدريب المنتخب المصري الأول خلال التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021، بعدما أجمع عدد من مسؤولي اتحاد الكرة على اسم إيهاب جلال.

 

واتفقت اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة عمرو الجنايني على تعيين مدير فني وطني منذ توليهم المسؤولية في شهر أغسطس الماضي.

 

ويتجه مسؤولو الاتحاد المصري بشكل كبير نحو تعيين إيهاب جلال الذي ارتفعت أسهمه وتزايدت بشكل واضح بعد عدة جلسات.

 

لكن الاتفاق لم يتم حتى هذه اللحظة، وقد يظهر منافس جديد لإيهاب جلال في قائمة المدربين المرشحين لهذه المهمة الصعبة.

 

وتشير كافة المصادر الصحفية إلى أن إيهاب جلال سيبقى طرف ثابت في المنافسة على تدريب المنتخب أمام أي مرشح آخر يظهر في الصورة خلال الأيام القادمة.

 

وكشفت مصادر مطلعة لـ"مصر العربية" من داخل اتحاد الكرة، وجود خلافات بين مسؤولي الاتحاد وإيهاب جلال بشأن أعضاء الجهاز المعاون، وهو ما يُعطل اتمام الاتفاق حتى الآن.

 

وأوضح المصدر أن إيهاب جلال يريد اختيار جهازه الفني حسب وجهة نظره، لكن اتحاد الكرة يود فرض أسماء بعينها على الجهاز، وهذا الأمر لم يعارضه حسن شحاته.

 

وترددت أنباء عن نية الاتحاد وضع عصام الحضري في الجهاز الفني كمدرب حراس مرمى، وهو الأمر الذي رفضه إيهاب جلال ووافق عليه حسن شحاته.

 

تجدر الإشارة إلى احتلال إيهاب جلال لمركز الوصافة في الدوري المصري الممتاز خلف الأهلي رفقة مصر المقاصة، في موسم 2017/2016.

 

وفي مطلع عام 2018 قرر إيهاب جلال الموافقة على تدريب الزمالك، إلا أنه استقال بعد ضغط مرتضى منصور بسبب سوء النتائج، ليرحل إلى الدوري الليبي ومنه عاد إلى المصري البورسعيدي، وحقق مع الأخير نتائج مميزة وضعته في المركز الرابع بموسم 2019/2018 ليتأهل إلى بطولة الكونفدرالية.

 

وأوضح المصدر أن التكشيل الكامل المقترح للجهاز الفني الجديد يشمل الأتي:

 

إيهاب جلال مدير فني
عماد متعب مديراً للمنتخب.
عماد النحاس مدرب عام.
حمد إبراهيم ومحمد شوقي مدربان مساعدان.
مصطفى كمال مدربًا لحراس المرمى.

 

جلسة جلال مع لاعبي المصري
وقال المصدر إن إيهاب جلال حرص على عقد جلسة مع لاعبى المصرى وأكد خلالها أن كل ما يدار عن توليه تدريب منتخب مصر "أمر لا يعرف عنه شىء" مطالبا الجميع بالتركيز وعدم الالتفات إلى أمور رحيله عن الفريق فى الفترة المقبلة من أجل الاستعدادا لمواجهة زنجبار التنزانى بدور الـ 32 من مسابقة الكونفيدرالية الإفريقية.

 

تعليق ايهاب جلال
ويرفض إيهاب جلال التعليق على كافة الأنباء التى تفيد بتوليه تدريب منتخب مصر، مؤكدا أنه فى حال وجود عرض رسمى وتوقيعه على عقود تدريب المنتخب، سيخرج ويعلن بشكل علنى عن هذا الأمر الذى يعد حلما لأى مدرب وطنى أن يتولى تدريب منتخب بلاده.

 

وكان عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أكد أن تدريب منتخب مصر لن يخرج عن الرباعى حسن شحاتة وحسام البدرى وحسام حسن وإيهاب جلال.

 

المصري يفاوض البدري والمعلم
وكشفت تقارير صحفية أن إدارة المصري البورسعيدي دخلت في مفاوضات مع حسام البدري وحسن شحاتة لتولي تدريب الفريق لخلافة إيهاب جلال في منصب المدير الفني في حال رحيله لتدريب الفراعنة.

 

من جانبه، أكد طارق هاشم عضو مجلس إدارة المصري أن إدارة النادي عقدت إجتماع خلال الساعات الماضية من أجل مناقشه عدد من الملفات، ولم يتم مناقشة ملف رحيل ايهاب جلال لأنه حتى الآن لا يوجد أية مستجات بشأنه.

 

وأوضح هاشم في تصريحات صحفية، أن إيهاب جلال هو المدير الفني للفريق حتى الآن ولم يصلنا أي شيء من اتحاد الكرة بشأن إختياره كمدير فني للمنتخب، مشيراً إلى أن كل ما يتردد بشأن تواصل إدارة المصري مع حسام البدري وحسن شحاتة لخلافة جلال أمر لم يحدث على الإطلاق.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان