رئيس التحرير: عادل صبري 03:04 مساءً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بامبو.. نجم ضل الطريق مبكرًا ويبحث عن «طوق النجاة»

بامبو.. نجم ضل الطريق مبكرًا ويبحث عن «طوق النجاة»

محمد علاء 09 سبتمبر 2019 13:20

يومًا بعد الآخر، تتعقد الأمور على كريم بامبو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد صدامه المتكرر مع الصربي ميتشو، المدير الفني الحالي للفريق، في اللحظات الأولى من توليه القيادة الفنية للفريق.

 

وأصبح كريم بامبو، ضمن اللاعبين المرشحين بقوة عن الرحيل عن الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حتى الآن، على الرغم من مرور أيام قليلة على تعاقد مجلس الإدارة معه.

 

ونرصد في التقرير التالي، أسباب الأزمة من بدايتها حتى الوقت الحالي، والطرق القائمة من أجل علاج الأمر في أقرب وقت.

الاعتراض على ميتشو

اعترض كريم بامبو، على فكرة استبعاده من المباريات وجلوسه على مقاعد البدلاء في الفترة الأخيرة، حيث نما إلى علم الخواجة الصربي بالأمر، وأبدى غضبه تجاه اللاعب بقوة في الأيام الماضية.

 

وحاول بامبو، اللجوء إلى مسؤولي مجلس إدارة النادي في الساعات الماضية، من أجل الحديث مع ميتشو، ومحاولة مشاركته بشكل أساسي في المباريات، إلا أن الجميع تخلى عن اللاعب ورفض فكرة التدخل.

 

ونصح أعضاء مجلس الإدارة، كريم بامبو، بالتزام الهدوء وعدم إثارة المشاكل، خصوصًا في ظل سعي رئيس النادي إلى عودة الاستقرار إلى الفريق في الموسم الجديد، من أجل المنافسة على جميع البطولات.

 

فرمان ميتشو

أصدر الصربي ميتشو، فرمانًا بالاستغناء عن اللاعب في الفترة المقبلة، خصوصًا بعد مسلسل الاعتراض الذي اعتاد عليه في أكثر من مباراة ومطالبته بالمشاركة بشكل أساسي في المباريات.

 

ويرفض ميتشو، فكرة وجود لاعب داخل الفريق يطالب بالمشاركة، خوفًا من تكرار الأمر مع أكثر من لاعب في المرحلة المقبلة، وعليه يؤثر ذلك على استقرار الفريق في النهاية.

 

وأرجأ مجلس إدارة نادي الزمالك، فكرة رحيل اللاعب في الفترة الحالية، لحين الانتهاء من منافسات كأس مصر.

تدخل أمير

يحاول أمير مرتضى، المشرف العام على الفريق، إنهاء الأمر بشكل ودي ما بين كريم بامبو والمدرب الصربي، حتى تعود العلاقة بشكل جيد بين الطرفين في المرحلة المقبلة وإغلاق ملف رحيله.

 

ومن المنتظر، أن يعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين بحضور مدير الكرة، ليؤكد لهم إنه لا مجال أمام أي لاعب حول الاعتراض بشأن استبعاده من قائمة المباريات، وإن التواجد في معسكرات الفريق التي تشارك في المباريات وفقا لرؤيته وإن كل لاعب سيقاتل في التدريبات ويجتهد مع التزامه الكامل بالتعليمات سيكون له فرصة ودور أساسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان