رئيس التحرير: عادل صبري 08:16 صباحاً | الخميس 19 سبتمبر 2019 م | 19 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بوطيب.. مهاجم الزمالك يبحث عن الخلع

بوطيب.. مهاجم الزمالك يبحث عن الخلع

محمد علاء 09 سبتمبر 2019 10:01

أغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صفحة التتويج بكأس مصر، وبدأ التركيز في كيفية الاستعداد للموسم الجديد المزمع انطلاقه في شهر سبتمبر الجاري، وفقًا لما تم تحديده من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

ويعد الاستغناء عن بعض اللاعبين، ضمن أولويات الجهاز الفني للفريق، خصوصًا بعدما تعرف الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق، على العديد من اللاعبين وأصبح لديه القرار في الحكم على مستواهم.

 

وأصبح خالد بوطيب، مهاجم الفريق الأبيض، ضمن أبرز اللاعبين التي اقتربت من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي تحدد يوم 17 من شهر سبتمبر الجاري، موعدًا لإغلاقها.

 

ونستعرض في التقرير التالي، الأسباب التي تدفع نادي الزمالك للاستغناء عن بوطيب، قبل انطلاق الموسم الجديد.

ضعف مستواه

لم يقدم خالد بوطيب المطلوب منه، منذ أن وطأت أقدامه داخل قلعة ميت عقبة، حيث دائمًا يظهر بشكل سئ في العديد من المباريات التي يشارك فيها سواء بشكل أساسي أو كبديل.

 

كما أن عدم ظهوره بالشكل القوي مع منتخب المغرب في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 الأخيرة، جعل نادي الزمالك يفكر بقوة في منحه استمارة الرحيل، بحثًا عن فريق آخر.

 

وشارك بوطيب في 11 مباراة مع فريق الزمالك منذ انتقاله إليه، حيث تمكن من إحراز 4 أهداف، بالإضافة إلى صناعة هدف وحيد.

 

وجود بدائل

يرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن ميتشو يعد الحلقة الأضعف بالنسبة للمهاجمين المتواجدين على قائمة الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة.

 

ويمتلك الزمالك عمر السعيد الذي انضم إلى الفريق في مطلع الموسم المنقضى قادمًا من فريق وادي دجلة، وكذلك مصطفى محمد الذي انتهت إعارته من فريق طلائع الجيش وأصبح ضمن القوام الأساسي للفريق.

 

ويتنافس الثنائي على التواجد في التشكيلة الأساسية للزمالك، في الوقت الذي تتراجع فيه أسهم بوطيب بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

جاستين تشونجا

دخل الزمالك في مفاوضات جادة مع أكثر من مهاجم، من أجل ضمه إلى الفريق الأبيض على حساب خالد بوطيب، وقبل إغلاق باب القيد في الأيام القليلة المقبلة.

 

ويتفاوض الزمالك بقوة مع الزامبي جاستين تشونجا، لاعب فريق أورلاندو الجنوب أفريقي، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم هجوم الفريق، بعد الاقتراب من فسخ التعاقد مع خالد بوطيب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان