رئيس التحرير: عادل صبري 01:04 صباحاً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بونوتشي يعادل رقم ديل بييرو التاريخي مع إيطاليا

بونوتشي يعادل رقم ديل بييرو التاريخي مع إيطاليا

محمد متولي 09 سبتمبر 2019 06:25

نجح ليوناردو بونوتشى، مدافع يوفنتوس وقائد منتخب إيطاليا، فى معادلة رقم أليساندرو ديل بييرو، فى قائمة أكثر اللاعبين مشاركة فى المباريات عبر تاريخ "الآزورى".

 

وبمشاركة بونوتشي مع منتخب بلاده أمام فنلندا، يكون قد وصل للمباراة رقم 91 في مسيرته مع إيطاليا، متساويا مع أليساندرو ديل بييرو في المركز العاشر بقائمة أكثر اللاعبين ظهورا مع الآزوري عبر التاريخ.

 

ويعد بونوتشي أحد أبرز مدافعي الكرة الإيطالية، بجانب جورجيو كيلليني الذي تعرض مؤخرا لقطع في الرباط الصليبي، خلال مواجهة نابولي ويوفنتوس التي انتهت بفوز الأخير 4-3.

 

وسبق أن لعب الثنائي معا في صفوف يوفنتوس خلال الفترة من 2010 حتى 2012.

 

عاد المنتخب الايطالي بفوز ثمين من نظيره منتخب فنلندا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير مساء الأحد في تصفيات بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020.

 

وبعد شوط أول خالي من الأهداف، تقدم المنتخب الإيطالي بأول أهداف المواجهة عن طريق مهاجم لاتسيو شيرو ايموبيلي في الدقيقة 59.

 

وتعادل أصحاب الأرض بهدف النجم تيمو بوكي من ركلة جزاء في الدقيقة 72، ومن ركلة جزاء أيضاً جاء هدف الفوز للطليان عن طريق جورجينيو في الدقيقة 79.

 

بهذا الإنتصار يرفع المنتخب الإيطالي رصيده إلى 18 نقطة في صدارة المجموعة العاشرة، ليقترب كثيراً من التأهل، وتجمد رصيد فنلندا عند 12 نقطة في المركز الثاني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان