رئيس التحرير: عادل صبري 03:15 صباحاً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

سيناريو أزارو يهدد علاقة الشناوي بالأهلي

سيناريو أزارو يهدد علاقة الشناوي بالأهلي

تحقيقات وحوارات

الحارس محمد الشناوي

سيناريو أزارو يهدد علاقة الشناوي بالأهلي

ضياء خضر 08 سبتمبر 2019 17:50

يبدو أن فصول التوتر القائم بين محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وإدارة الكرة بالقلعة الحمراء ستستمر في الفترة المقبلة.

 

ومؤخرًا ترددت أنباء عن وجود خلاف بين الحارس الدولي ومسئولي النادي، على خلفية رفض عرض مغري تلقاه الشناوي من نادي النصر السعودي.

 

تكذيب رسمي

 

واليوم خرج سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مكذبًا بشكل قاطع تلقي النادي الأهلي أي عروض للشناوي أو غيره من لاعبي الفريق.

 

وفي تصريحاته لوسائل الإعلام المختلفة أكد عبد الحفيظ أن إدارة القلعة الحمراء لم تناقش من قريب أو بعيد فكرة رحيل الحارس محمد الشناوي.

 

 

سيناريو مكرر

 

تكذيب إدارة الكرة بالأهلي أنباء تلقي عرض للشناوي أعاد للأذهان السيناريو المشابه الذي حدث مع المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر صيف العام الماضي.

 

ووقتها نفى النادي الأهلي بشكل قاطع تلقي أي عرض للمغربي أزارو، ليتضح فيما بعض أن اللاعب كان مستهدفًا بشكل جدي من أحد الأندية الصينية، إلا أن تمسك إدارة القلعة الحمراء باللاعب دفعها وقتها لرفض العرض وإنكار تلقيه من الأٍساس.

 

 

غضب مؤكد

 

وعلى الأرجح لن يختلف رد فعل الشناوي عن رد فعل زميله وليد أزارو، والذي دخل في صدام غير معلن مع إدارة النادي الأهلي بعض رفضها العرض الصيني المغري.

 

وشهدت الأيام الماضية أنباء متواترة عن حالة غضب تسيطر على الشناوي، بسبب رفض إدارة الأهلي الاستجابة لرغبته بالرحيل إلى النصر السعودي.

 

 

ترضية متوقعة

 

وبحسب الشواهد القائمة لن يختلف رد فعل إدارة النادي الأهلي عما فعلته مع أزارو قبل أشهر، حيث لجأت لترضية المهاجم المغربي ماديًا لتعويضه عن رفض العرض الصيني.

 

ومن المحتمل أن تبادر إدارة الأهلي خلال الفترة المقبلة إلى تعديل عقد الحارس محمد الشناوي، وزيادة القيمة المالية التي يحصل عليها لتهدئة غضبه ودفعه لطي صفحة العرض السعودي وإعادة التركيز مع الفريق الأحمر في الاستحقاقات الهامة التي تنتظره بالفترة المقبلة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان