رئيس التحرير: عادل صبري 11:51 مساءً | الخميس 19 سبتمبر 2019 م | 19 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

عبدالحميد بسيوني يوجه تحذيرا لنجوم الزمالك قبل نهائي الكأس

عبدالحميد بسيوني يوجه تحذيرا لنجوم الزمالك قبل نهائي الكأس

تحقيقات وحوارات

عبد الحميد بسيوني لاعب الزمالك السابق

في تصريحات لـ«مصر العربية»..

عبدالحميد بسيوني يوجه تحذيرا لنجوم الزمالك قبل نهائي الكأس

ضياء خضر 08 سبتمبر 2019 17:00

أكد عبد الحميد بسيوني نجم نادي الزمالك السابق أن مباراة نهائي كأس مصر المقررة مساء اليوم، ستكون صعبة على طرفيها فريقا الزمالك وبيراميدز، لما يضمه كل فريق منهما في صفوفه من نجوم مميزين على مستوى كافة الخطوط.

 

وفي تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" توقع بسيوني أن يشهد اللقاء منافسة كروية من العيار الثقيل كون طرفيه هما الفريقين الأفضل في النسخة الحالية من بطولة الكأس.

 

واستبعد بسيوني أن يعطي قصر الفترة التي مرت على تولي الصربي ميتشو تدريب فريق الزمالك بعض الأفضلية لمنافسه على الجهة الأخرى الفرنسي سيباستيان ديسابر، مشيرًا إلى أن كلا المدربين لديهما خبرات كبيرة تمكن كل منهما في ترك بصمته مع فريقه في وقت قصير.

 

عن الخطورة المتوقع أن يشكلها ثنائي هجوم بيراميدز جون أنطوي وإيريك تراوري على دفاعات الزمالك، قال بسيوني إن الثنائي أنطوي وتراوري لاعبين خطيرين للغاية، لكن في الوقت ذاته يمتلك الزمالك عناصر أصحاب خبرات جيدة في خطه الدفاعي، مؤكدًا أن الرباعي الدفاعي للزمالك المكون من عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز قادر على مواجهة خطورة مهاجمي بيراميدز.

 

المدرب العام السابق لفريق الزمالك كشف عن أمنيته بأن ينجح الفريق الأبيض في الاحتفاظ بلقب الكأس، خصوصًا وأن ذلك سيعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة في مستهل الموسم الجديد.

 

واختتم بسيوني حديثه لـ"مصر العربية" بتوجيه نصيحة للاعبي الزمالك بضرورة استغلال كل فرصة تسنح لهم أمام مرمى بيراميدز، متمنيًا أن ينجح لاعبو الفريق الأبيض في تفادي آفة إهدار الفرص التي لازمت الفريق في مباراتي الدورين ربع ونصف النهائي، مشددًا على أن مباراة الليلة لا تحتمل إهدار أي فرص.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان