رئيس التحرير: عادل صبري 10:37 مساءً | الأحد 15 سبتمبر 2019 م | 15 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

هل تخلى ريال مدريد عن نيمار من أجل مبابي؟

هل تخلى ريال مدريد عن نيمار من أجل مبابي؟

محمد عبد الغني 08 سبتمبر 2019 14:28

 

رغم غلق باب الانتقالات الصيفية، كشفت تقارير صحفية أن زين الدين زيدان، لا يزال مصرا على ضم اللاعب الذي يراه أنه من سيحتل عرش كريستيانو رونالد وليونيل ميسي في كرة القدم العالمية.

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن مدرب ريال مدريد لا يزال يفتح الخطوط من أجل ضم، الفرنسي الشاب كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

وأوضحت التقارير نقلا عن مصادر مقربة من زيدان، أنه لا يزال يضع في أولويات فريقه ضم اللاعب ذو الـ20 عاما، حتى أن يتقدم قبل إمكانية أو حظوظ ضم ريال مدريد للفرنسي الآخر، بول بوجبا.

 

​وأشارت التقارير إلى أن زيدان، نجح فعليا في إقناع مبابي بضرورة الانضمام إلى ريال مدريد، من أجل احتلال عرش رونالدو وميسي، وتصدر قمة كرة القدم العالمية.

 

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد سيسعى بكل قوته للتعاقد مع مبابي الصيف القادم بعد فشل الميرينجي في التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الآخر نيمار دا سيلفا. 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن عدم تعاقد ريال مدريد مع نيمار يرجع إلى عدم جدية الميرينجي في الصفقة لأنه يضع كيليان مبابي هدفًا أولًا له قبل نيمار وقبل أي لاعب آخر، و سيكون له الأولوية التامة في سوق ريال مدريد الصيفية القادمة.

 

ولكن أشارت الصحيفة إلى أن الأزمة الأكبر في إقناع مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي بالتخلي عن خدمات مبابي.

 

ونقلت "سبورت" عن مصادر مقربة من اللاعب الفرنسي: "المهاجم الشاب يضع نصب عينيه بصورة كبيرة، التتويج بالكرة الذهبية، والتربع على عرش أفضل لاعبي العالم، بعد انتهاء حقبة الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وهو الحلم الذي يصعب تحقيقه من بوابة باريس سان جيرمان".

 

​وأضافت "حلم الكرة الذهبية، ورغبة اللاعب في التتويج بدوري الأبطال، بالإضافة إلى احترامه الكبير لمواطنه زين الدين زيدان، قد تكون جميعها عوامل حسم انتقال اللاعب إلى قلعة سانتياغو بيرنابيو في المستقبل".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان