رئيس التحرير: عادل صبري 12:26 صباحاً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

شوبير: نجم كبير في بيراميدز لن يشارك أساسي أمام الزمالك

شوبير: نجم كبير في بيراميدز لن يشارك أساسي أمام الزمالك

محمد علاء 08 سبتمبر 2019 12:47

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك نجم كبير في فريق بيراميدز لن يشارك بشكل أساسي في مباراة اليوم الأحد، بنهائي كأس مصر، خصوصًا في ظل عودته من الإصابة مؤخرًا.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية له، إن النجم الكبير قد يشارك في الشوط الثاني من المباراة، ولكن من الصعب أن يبدأ اللقاء من البداية، خوفًا من تفاقم إصابته، لاسيما وأنه لم يتعاف بالشكل التام.

ويلتقي الزمالك أمام بيراميدز في الثامنة من مساء اليوم، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار المنافسة على حصد لقب كأس مصر.

 

ورفض شوبير، الإفصاح عن النجم الكبير الذي لم يتم الدفع به من البداية، وإن كانت الشكوك تحوم بشأن عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق، على اعتبار أنه غاب عن المشاركة مع فريقه في الفترة الأخيرة.

 

ولم يشارك عبد الله السعيد في مباراة بيراميدز أمام فريق حرس الحدود، بدور الثمانية من بطولة كأس مصر، وكذلك غاب عن المشاركة مع فريقه في مباراة إيتول دي الكوتغولي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

في سياق متصل، حددت اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، مبلغ مليون و500 ألف جنيه، جائزة بطل كأس مصر، بينما يحصل الوصيف على مبلغ مليون جنيه.

 

ومن المنتظر، أن يحضر أعضاء اللجنة الخماسية مباراة نهائي كأس مصر اليوم، من أجل تسليم الكأس إلى البطل، وكذلك حصول الوصيف على الميداليات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان