رئيس التحرير: عادل صبري 02:05 مساءً | الجمعة 20 سبتمبر 2019 م | 20 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

كيف علق مرتضى منصور على اعتماد عمومية الزمالك؟

كيف علق مرتضى منصور على اعتماد عمومية الزمالك؟

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور رئيس الزمالك

هجوم على الرافضين..

كيف علق مرتضى منصور على اعتماد عمومية الزمالك؟

محمد عبد الغني 08 سبتمبر 2019 11:08

 

أعلنت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية لنادي الزمالك نتائج التصويت على ميزانية النادي والانتخابات التكميلية لمجلس الإدارة.

 

ووافقت عمومية الزمالك على تواجد الرباعي أشرف زكي وأحمد مرتضى منصور وحماد أنور وأحمد عادل عبد الفتاح في مجلس إدارة الزمالك.

 

30074 عضوا صوتوا في عمومية الزمالك، ووافق 20560 على تواجد أشرف زكي في منصب أمين الصندوق، إلى جانب الثلاثي أحمد مرتضى وحمادة أنور وأحمد عادل في مقاعد العضوية في الانتخابات التكميلية للنادي، بينما رفض 9514 صوتا فقط.

 

 

 

واعتمدت الميزانية الجديدة لـ الزمالك بموافقة 21944 صوت من 29939 صوت في التصويت.

 

"أكبر جمعية عمومية"

 

بدوره تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد غجارء الجمعية قائلا: إن النادي الأبيض شهد أكبر جمعية عمومية في تاريخه، بعد الكشف عن نتائج الجمعية العمومية لنادي الزمالك للتصويت على ميزانية السنة.

 

كما وجه منصور الشكر لأعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض على دعمهم لمجلس الإدارة، واعتماد الميزانية الجديدة والتصويت على نجاح المرشحين للانتخابات التكميلية.

 

 

وأوضح رئيس النادي الأبيض  في تصريحات تليفزيونية أنه يوجه رسالة لمن رفض التصويت على الميزانية قائلا من رفض الميزانية كيف سيواجه الله يوم القيامة".

 

وتابع:" من قال نعم فوق رأسي ومن قال لا فوق رأسي، وسأخدم الجميع من أجل نادي الزمالك".

 

ولم يخل حديث رئيس الزمالك، عن مباراة نهائي الكأس مشيرا إلى أن الفوز في مباراة نهائي الكأس أمام بيراميدز ستكون أكبر رد على الشامتين والحاقدين.

 

هجوم 

 

ولم يفوت منصور الفرصة حتى وجه رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك رسالة إلى الأعضاء اللذين رفضوا ميزانية الأبيض، قائلا: "هتقابلوا ربنا ازاى".

 

وأضاف منصور: "من قال نعم فوق رأسي ومن قال لا فوق رأسي، وسأخدم الجميع من أجل نادي الزمالك، والأبيض حقق رقما قياسيا غير مسبوق فى الجمعية العمومية".

 

 

وفتح باب التسجيل فى عمومية نادى الزمالك على مدار أيام الخميس والجمعة والسبت للتصويت على ميزانية السنة الجارية، بالإضافة إلى التصويت على اعتماد فوز المرشحين بالانتخابات التكميلية بالمجلس.

 

وتنص لائحة الزمالك شرط تسجيل 7 آلاف و500 عضو لاكتمال الجمعية العمومية للأبيض، حيث يحق لـ85590 عضو بالنادى التسجيل فى الجمعية العمومية، كما تنص اللائحة على توقيع غرامة قدرها 300 جنيه على كل عضو يتخلف عن التسجيل دون تقديم عذر كتابى مقبول.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان