رئيس التحرير: عادل صبري 09:41 مساءً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

الزمالك يصارع بيراميدز على حصد لقب الكأس

الزمالك يصارع بيراميدز على حصد لقب الكأس

محمد علاء 08 سبتمبر 2019 10:58

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق بيراميدز، في الثامنة من مساء اليوم الأحد، ضمن المنافسة على لقب كأس مصر، بالمباراة التي تجمعهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

وسيكون من الصعب على جماهير الكرة المصرية، توقع بطل كأس مصر عن النسخة الماضية، خصوصًا في ظل قوة الفريقين وقدرتهما على حصد اللقب من الآخر، وفقًا للنتائح في الآونة الأخيرة.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز الصراعات المنتظرة بين الفريق خلال مباراة اليوم، سواء على مستوى الفريقين أو الأجهزة الفنية.

 

رغبة بيراميدز

تكمن رغبة لدى لاعبي فريق بيراميدز، إلى تحقيق الفوز على الزمالك في مباراة اليوم، وحصد أول بطولة له، استمرارًا لمسلسل النجاح الذي حققه في أول مشاركة له بمسابقة الدوري الممتاز تحت المسمى الجديد بدلاً من مسمى الموسم الماضي "الأسيوطي".

 

واستطاع بيراميدز، أن يشارك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية في الموسم الجاري، خصوصًا بعدما تمكن من حصد المركز الثالث في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وتنص لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم، على مشاركة الأول والثاني في دوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك الثالث والرابع في مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

مواجهات الفريقين

التقيا الزمالك وبيراميدز في مواجهتين من قبل، ذهابًا وإيابًا في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الممتاز، حيث تعد مواجهة اليوم، هي الثالثة بين الفريقين، في إجمالي اللقاءات.

 

وسيطر التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، في المواجهة الأولى التي جمعتهما بالدور الأول، في الوقت الذي استطاع بيراميدز من تحقيق الفوز بالدور الثاني بهدف دون رد.

 

مواجهة خارج الخطوط

على الجانب الآخر، ستكون هناك مواجهة من نوع آخر بين الجهاز الفني لكلا الفريقين، حيث يطمح كل منهما، إلى تحقيق أهدافه، لاسيما وأنها التجربة الأولى لهما في الدوري المصري.

واستطاع الصربي ميتشو، المدير الفني لنادي الزمالك، التفوق في جميع المواجهات التي خاضها سواء في كأس مصر أو دوري أبطال أفريقيا والفوز على فريق ديكاداها الصومالي، ذهابًا وإيابًا.

 

ولم يختلف الأمر بالنسبة للمدرب الفرنسي ديسابر، والذي استطاع الفوز على الأهلي وبتروجت وحرس الحدود في كأس مصر، وكذلك التفوق على فريق إيتوال دي الكونغولي ذهابًا وإيابًا في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان