رئيس التحرير: عادل صبري 08:46 صباحاً | الخميس 19 سبتمبر 2019 م | 19 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| هل يكون لقاء بيراميدز شرارة الأزمة بين مرتضى وميتشو؟

فيديو| هل يكون لقاء بيراميدز شرارة الأزمة بين مرتضى وميتشو؟

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور وميتشو

فيديو| هل يكون لقاء بيراميدز شرارة الأزمة بين مرتضى وميتشو؟

محمد علاء 07 سبتمبر 2019 18:19

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز غدًا الأحد، في إطار المنافسة على حصد لقب بطولة كأس مصر، باللقاء الذي يحتضنه استاد برج العرب بالإسكندرية بحضور جماهيري.

 

ووافقت الجهات الأمنية على حضور 20 ألف مشجع في المباراة المرتقبة، حيث تم توزيع التذاكر الخاصة بالفريقين في منافذ البيع اليوم، في القاهرة والإسكندرية، والتي تم بيعها بالكامل.

 

وقد يكون لقاء بيراميدز، هو شرارة الأزمة بين مرتضى منصور وميتشو، في حالة خسارة اللقب، الذي يحافظ عليه الزمالك منذ مدة اقتربت من 6 سنوات متتالية.

 

 

طموح بيراميدز

 

يمتلك فريق بيراميدز من الطموح والإمكانيات، ما يجعله قادرًا على الفوز وخطف اللقب من أنياب الزمالك، الأمر الذي لن يمر مرور الكرام على مجلس إدارة النادي في الساعات المقبلة.

 

ويسعى الفرنسي ديسابر، المدير الفني لنادي بيراميدز، إلى تحقيق اللقب الأول له مع فريق بيراميدز في موسمه الأول، خصوصًا وأنه يسير بخطوات ثابتة منذ أن وطأت أقدامه لتدريب الفريق السماوي.

 

واستطاع فريق بيراميدز، الفوز في خمسة لقاءات تحت قيادة المدرب الفرنسي، حيث سبق له الفوز في ثلاثة لقاءات ببطولة كأس مصر على حساب الأهلي وبتروجت وحرس الحدود، إضافة إلى تحقيقه الفوز على فريق إيتوال دي الكونغولي ذهابًا وإيابًا، في منافسات الكونفدرالية الأفريقية.

 

 

التاريخ لصالح بيراميدز

 

ينحاز تاريخ لقاءات الفريقين إلى صالح بيراميدز، حيث سبق وأن التقيا مرتين في الموسم المنقضى بمسابقة الدوري الممتاز، حيث سيطر التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما، بالمباراة الأولى التي جمعتهما، في الدور الأول لمسابقة الدوري.

 

أما مباراة الدور الثاني بالمسابقة، انتهت لصالح فريق بيراميدز بهدف دون رد، حيث ساهمت هذه المباراة، في اعتلاء الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، والمشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويسعى لاعبو فريق بيراميدز، إلى تأكيد تفوقهم على نادي الزمالك، خصوصًا وأنه أطاح بالنادي الأهلي من دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

 

 

أزمة الهجوم

 

نشب خلاف بين مرتضى منصور، والجهاز الفني للفريق بقيادة ميتشو، على خلفية اختيار مهاجم الفريق في المباريات الأخيرة، حيث تنحصر المنافسة ما بين الثنائي مصطفى محمد وعمر السعيد.

 

وتكمن الأزمة، في أن الصربي ميتشو يفضل الاعتماد على عمر السعيد في المباراة من بدايتها، في الوقت الذي يرغب فيه مرتضى منصور، أن يظهر مصطفى محمد في تشكييلة المباراة الأساسية.

 

وطلب مرتضى منصور، من الجهاز الفني للفريق في المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري، استبدال عمر السعيد ونزول مصطفى محمد بدلاً منه، وهو ما تم تنفيذه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان