رئيس التحرير: عادل صبري 03:02 صباحاً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

أجاي.. جناح الأهلي الذي يبحث عن الرحيل

أجاي.. جناح الأهلي الذي يبحث عن الرحيل

محمد علاء 06 سبتمبر 2019 15:37

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، في المباراة المقرر لها يوم 14 من شهر سبتمبر المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وبرز اسم جونيور أجاي، جناح الفريق الأحمر، من أجل الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والتي يتم إسدال الستار عليها يوم 17 من شهر سبتمبر الجاري.

 

وهناك العديد من العوامل، التي تجعل جونيور أجاي، يفكر بقوة في الرحيل عن القلعة الحمراء، والتي نتحدث عنها من خلال التقرير التالي:

 

رغبة الإدارة

يعلم جونيور أجاي، بأن هناك رغبة قوية من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، لرحيله عن الفريق في الساعات القليلة المقبلة، خصوصًا بعد أزماته الأخيرة مع الجهاز الفني السابق بقيادة الأوروجواني مارتن لاسارتي.

 

وكان لاسارتي، قد منح مجلس الأهلي الضوء الأخضر، من أجل السماح إلى جونيور أجاي بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ودخل أجاي، في أزمة مع لاسارتي في أكثر من مناسبة، بسبب رغبته في المشاركة بشكل أساسي مع الفريق في المباريات الخاصة بمسابقة الدوري الممتاز أو دوري أبطال أفريقييا.

وجود أكثر من بديل

لم يكن جونيور أجاي، لاعبًا أساسيًا في صفوف الفريق الأحمر خلال المرحلة المقبلة، خصوصًا في ظل وجود أكثر من لاعب سيتم الاعتماد عليه في مركز الجناح الأيسر للفريق.

 

ويعتبر رمضان صبحي، لاعب الأهلي، هو الخيار الأول لأي مدير فني من أجل اللعب في هذا المركز، على أن يكون أي لاعب آخر يأتي من خلفه حتى لو كان اللاعب النيجيري.

 

كما أن حسين الشحات، لاعب الأهلي، يجيد اللعب في هذا المركز أيضًا، حيث كان الجهاز الفني السابق بالفريق، يفضله بشكل كبير على وجود جونيور أجاي.

 

العروض الشفوية

تلقى جونيور أجاي، العديد من العروض الشفوية من جانب فرق في الدوريات المختلفة، من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء في الساعات القليلة المقبلة، إلا أنه لم يصل أي عرض رسمي إلى الإدارة حتى الآن.

 

وفتح أكثر من نادي سعودي، خطوط اتصال مع جونيور أجاي، من أجل التعاقد معه، إلا أنه يفاضل بينهم قبل إرسال عرض رسمي إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الجارية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان