رئيس التحرير: عادل صبري 04:19 مساءً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

3 مدربين مصريين يتسولون العودة مجددًا

3 مدربين مصريين يتسولون العودة مجددًا

تحقيقات وحوارات

حلمي طولان

3 مدربين مصريين يتسولون العودة مجددًا

محمد علاء 06 سبتمبر 2019 10:56

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مسابقة الدوري الممتاز، حيث حدد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، شهر سبتمبر الجاري، موعدًا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

 

واستقرت العديد من أندية الدوري الممتاز على المدربين سواء أندية القمة الممثلة في الأهلي والزمالك والإسماعيلي أو حتى الأندية الأخرى التي تتواجد في جدول المسابقة.

 

وأصبح هناك العديد من المدربيين يتسولون العودة مرة أخرى إلى تولي القيادة الفنية لأي فريق، خصوصًا في ظل صعوبة لحاقهم بتولي قيادة أحدهم في بداية الموسم المزمع انطلاقه خلال أيام.

 

حلمي طولان

لم يدخل أي ناد في الدوري الممتاز في مفاوضات مع حلمي طولان، المدير الفني السابق للاتحاد السكندري، الذي رحل عن الفريق بعد سلسلة من الهزائم وتذبذب نتائج الفريق، وتعرضه لهجوم من قبل جماهير الفريق.

 

وقاد طولان تدريب زعيم الثغر في 9 مباريات، حقق خلالهم الفوز في 3 مباريات فقط، وتعادل في مواجهتين، فيما خسر 4 مباريات.

 

وتولى طلعت يوسف، القيادة الفنية لفريق الاتحاد السكندري بدلاً من حلمي طولان، حيث استقر مجلس إدارة النادي بقيادة محمد مصيلحي، على استمرار الأول في منصبه مع الموسم الجديد.

علاء عبد العال

فشل علاء عبد العال، المدير الفني السابق لفريق الداخلية، أن يقود أي فريق في الموسم المنتظر، خصوصًا بعدما قاد فريق الداخلية إلى الهبوط للقسم الثاني في الموسم المنقضى.

 

وخاض الداخلية تحت قيادة علاء عبد العال 34 مباراة، أي الموسم بالكامل، حقق خلالهم 4 انتصارات فقط خلال الموسم الماضي، و15 تعادلاً، فيما سقط أبناء علاء عبد العال في 15.

 

وسبق لعبد العال، قيادة أكثر من فريق في مسابقة الدوري الممتاز، إلا أنه لم ينجح مع أي فريق سواء الشرقية للدخان أو إنبي، ليعود بعدها إلى الداخلية ويفشل معه أيضًا.

مؤمن سليمان

خاض مؤمن سليمان، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، العديد من التجارب التدريبية، إلا أنه لم ينجح نهائيًا مع أي فريق تولى مسؤوليته، حيث كان دائمًا الفشل يلاحقه أينما كان سواد داخل مصر أو خارجها.

 

ورحل مؤمن سليمان عن بتروجت، حيث خاض مع الفريق البترولي 9 مباريات، وفي الظهور الأول لمؤمن سليمان مع بتروجت، في الجولة الـ13 أمام النجوم، سقط في فخ الهزيمة ثم تعادل مع إنبي سلبيا ومع طلائع الجيش، ليسقط بـ6 هزائم متتالية أمام سموحة والأهلي والمقاولون والزمالك والإسماعيلي والمصري.

 

وخاض ومع النجوم 5 مباريات، تعادل في الأولى مع حرس الحدود، ثم تعادل أمام الإنتاج الحربي، والداخلية، والجونة، ثم خسر من بتروجت، ولم يتواجد سليمان مع أي فريق قبل بداية الموسم الجديد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان