رئيس التحرير: عادل صبري 10:54 مساءً | الأحد 15 سبتمبر 2019 م | 15 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

لهذه الأسباب.. الزمالك مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا

لهذه الأسباب.. الزمالك مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا

محمد جبالي 04 سبتمبر 2019 22:15

في مفاجآة من العيار الثقيل، أصبح نادي الزمالك مهدداً بالاستبعاد من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019/2020 وذلك حسبما أفاد الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وتلقى اتحاد الكرة خطاباً رسمياً من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يؤكد خلاله الأخير، أن الزمالك لديه مهلة مدتها ٢٦ يوم فقط، لإنهاء أزمة مستحقات لاعبيه السابقين وإلا سيتم توقيع عقوبات على النادي الأبيض.

 

وشدد "كاف" في خطابه على أن المهلة المحددة ستنتهي يوم ٣٠ سبتمبر الجاري، لتسديد مستحقات لاعبي الزمالك السابقين، وإلا سيتم استبعاد فريق الكرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة أن هناك قرار، بتحويل الأمر للجنة الانضباط وسحب رخصة الأندية المحترفة من الزمالك، حال عدم التزام الأخير بسداد المستحقات، وهو ما سيترتب عليه استبعاده من بطولة إفريقيا.

 

وكان نادي الزمالك قد أعلن في ديسمبر الماضي عن نجاحه في حل أزمة المستحقات المالية للاعبيه الأجانب كريم الحسن وأجوجو وموندومو خلال الساعات القليلة الماضية لإنهاء كافة القضايا التي تهدد الأبيض بعقوبات قاسية.

 

يذكر أن الزمالك كان قد تلقى تهديدات في الموسم الماضي بخصم نقاط من رصيده في الدوري أكثر من مرة بسبب عدم سداد مستحقات لاعبيه السابقين الأجانب الذين تقدموا بأكثر من شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان