رئيس التحرير: عادل صبري 08:45 صباحاً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد إلغاء معسكر المنتخب.. «صلاح» يقضي إجازته في دبي

فيديو| بعد إلغاء معسكر المنتخب.. «صلاح» يقضي إجازته في دبي

محمد متولي 03 سبتمبر 2019 23:30

استغل محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر إلغاء معسكر الفراعنة خلال شهر سبتمبر، ليقضي فترة أجازة في دبي بالإمارات العربية المتحدة.


ولم يقم المنتخب المصري معسكراً في سبتمبر الجاري نظراً لعدم إعلان اللجنة المعينة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اسم المدرب الجديد والجهاز الفني الذي يخلف أجيري ومعاونيه.

 

وتوجه صلاح إلى دبي مباشرة لاستغلال فترة التوقف الدولي، لقضاء إجازة سريعة من أجل استعادة طاقته من أجل العودة لاستئناف الموسم الصعب.

صلاح سجل ثلاثة أهداف في الجولات الأربع الأولى في البريميرليج، من بينها هدفين في شباك أرسنال في أفضل لقاء للنجم المصري حتى الآن في موسمه الجديد.

 

 

ومن المنتظر أن يعود محمد صلاح للمشاركة فى تدريبات ليفربول فى الأسبوع المقبل استعدادا لمواجهة نيوكاسل فى الجولة الخامسة من البريميرليج يوةم السبت بعد المقبل.


وآثار محمد صلاح أزمة طاحنة خلال الأيام القليلة الماضية مع زميله ساديو ماني خلال مباراة بيرنلي الأخيرة في الدوري الانجليزي.

وخرج يورجن كلوب ليصرح انه لا يوجد أزمة حدثت، فإن كل لاعب لديه الحرية في اتخاذ القرار بكرة القدم سواء بالتسديد أو بالتمرير.

 

أعلن نادي ليفربول قائمة فريقه المشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2019/2020.

 

أسماء قائمة ليفربول في دوري الأبطال جاءت كالآتي:

 

المرمى: أليسون بيكر – أدريان - أندي لونيرجان.

 

الدفاع: ناثينيال كلاين – جو جوميز – ديان لوفرين – جويل ماتيب – أندرو روبيرتسون – فيرجيل فان دايك – ترينت أليكسندر أرنولد.

 

الوسط: جوردان هيندرسون – فابينيو – نابي كيتا - جيمس ميلنر – تشامبرلين – جورجينو فينالدوم – آدم لالانا - بيدرو شيريفيلا – إيزاك كريستي ديفيز.

 

ساديو ماني – ديفوك أوريجي – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح – شيردان شاكيري.

ويقع ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي في المجموعة الخامسة بجانب نابولي الإيطالي وسالزبورج النمساوي وجينك البلجيكي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان